وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار مساعي المصالحة في اتحاد السلة بعد استقالة البحيصي وربيع

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 16:02 )
غزة – معا - محمد حجاج -لازالت الجهود والمساعي الحميدة جارية على قدم وساق في محافظات الوطن الجنوبية من اجل تطويق الأزمة الناشئة في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ؛ فقد قام الاتحاد بعقد جلسة خاصة مع مجلس إدارة نادي خدمات رفح وأطلعه على تطورات الوضع الحالي للاتحاد في محافظات الجنوب .

وقال باسم ضياء زادة نائب رئيس الاتحاد المركزي لكرة السلة صباح اليوم الثلاثاء في حديث قصير بمقر اللجنة الاولمبية بغزة "إن التغيير الذي جرى في المناصب الإدارية هو لمصلحة الاتحاد بعد دراسة متأنية للأخطاء الإدارية السابقة ، وان ما حصل هو توافق داخلي بحضور جميع أعضاء اتحاد السلة في المحافظات الجنوبية وبتوافق تام ، وان ما حصل من توزيع للمناصب الإدارية هو شأن داخلي لا يمس الآخرين بسوء" .

وأشار ضيا زادة أن اتحاد السلة وبعد استقالة جمال البحيصي وخالد ربيع طلب اتحاد السلة من الرياضي الكبير ورجل المبادرات درويش الحولي رئيس نادي خدمات رفح بالتوسط لعودة الأمور إلى نصابها في اتحاد السلة .

واكد ضيا زادة أن الاتحاد وضع مجلس إدارة خدمات رفح في صورة النشاطات الرياضية التي يطمح لتحقيقها وسيعمل على ذلك بكل قوة من خلال إقامة بطولة يوم الأرض على ملعب خدمات البريج وبطولة كأس القطاع وهى البطولة الثانية التي يعلنها الاتحاد بعد بطولة الدوري في العشرين من شهر يوليو من العام الماضي والتي تم تأجيلها بناءً على طلب الأندية .

في نفس الإطار اجتمع ضيا زادة مع مجلس إدارة نادي غزة الرياضي ، حيث قدم شرحاً مفصلاً لمجلس إدارة النادي عن طبيعة الأحداث الأخيرة ، حيث أشار ضيا زادة أن مجلس إدارة نادي غزة الرياضي أكد ثقته في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وانه لن يكون هناك حجب ثقة بالمطلق على الاتحاد .

كما عقد الاتحاد جلسة مع مجلس إدارة شباب كندا الذي جدد أيضاً ثقته بالاتحاد ودعم نشاطاته ومسابقاته والوقوف إلى جانبه .