وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد القوة البدنية يكثف استعداداته لبطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 16:18 )
غزة -معا - محمد حجاج - كثف الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية في المحافظات الجنوبية مؤخرا استعداداته وتجهيزاته الخاصة بإقامة بطولة فلسطين "لألعاب القوة البدنية" بصالة الشهيد سعد صايل بمجمع فلسطين الرياضي بمدينة غزة وذلك مساء يوم 26/3/2010 للرجال في رفعة البنش , والسكوات , والتقبين.

وفي هذا الإطار فقد قام رئيس الاتحاد كامل اليازجي مؤخرا بسلسة من الزيارات الميدانية برفقة كل من أمين السر في الاتحاد طلال العجلة , وأمين الصندوق فريج الحلاق, بالإضافة إلى رئيس اتحاد رفع الأثقال طلعت العجلة إلى عدد من الأندية الغزية المشاركة في البطولة.

و من بين هذه الأندية التي جرى زيارتها كل من نادي فلسطين والنصر العربي والصداقة الرياضي ونادي الشمس في محافظة غزة , وأندية خدمات واتحاد وشباب جباليا في محافظة شمال غزة وذلك بغية رفع الروح المعنوية للشباب المشاركين في البطولة التي تعد الأولى للاتحاد خلال الموسم الحالي
وتأتي هذه البطولة ضمن أجندة الاتحاد السنوية للموسم الجاري 2010 تطبيقا للخطة التي وضعها الاتحاد للعام الحالي والتزاما منه بتنفيذ برامجه وأنشطته المقررة .

وقال اليازجي "انه تم تشكيل لجنة فنية متخصصة من اجل الإشراف على البطولة حتى يتسنى للاتحاد بعدها مباشرة فرز وانتقاء لاعبي المنتخب الفلسطيني الذي سيمثل فلسطين في البطولة العربية المقرر إقامتها في سلطنة عمان في شهر مايو أيار من العام الجاري" .