وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي والوطني بنابلس يواصل نشاطاته المشتركه

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 18:39 )
نابلس - معا - ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس ألقى مدير العلاقات العامة في الأمن الوطني كمال الشورطي محاضرة في طلاب مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية للبنين تحدث فيها عن نشأة جهاز الأمن الوطني من بدايات الثورة الفلسطينية ومشاركته في المقاومة وتطوره في عهد السلطة الوطنية ودوره المهم في حفظ الأمن وتطبيق القانون وحماية المجتمع والنظام السياسي .

ومن جانبه تحدث منال حامد مفوض التوجيه الوطني عن دور التوجيه السياسي والوطني في بث الوعي وتقوية العلاقات بين مؤسسات السلطة والمجتمع .

وشكر مدير المدرسة محمود النصر التوجيه السياسي على جهده وتعاونه مع التربية والتعليم في برامج التوعية الوطنيه من خلال ترسيخ الرموز الوطنية وتعميق روح الانتماء الوطني .

وفي شان آخر وضمن التعاون بين التوجيه السياسي والضابطة الجمركية والدفاع المدني في المحافظة ألقى نائب مدير الدفاع المدني النقيب حسان جبر محاضرة لضباط وأفراد الضابطة الجمركية تحدث فيها عن الدفاع المدني والمهام المطلوبة منه ودوره في بث الوعي الوقائي من الحوادث والكوارث .

بدوره تحدث مدير العلاقات العامة ومفوض التوجيه السياسي للدفاع المدني في المحافظه مصطفى حنني عن أهمية التنسيق بين الأجهزة الأمنية وتقوية العلاقات وتوحيد المفاهيم ، وحضر اللقاء مدير الضابطة الجمركية النقيب فرسان بني جابر ورباح مقبول من الدفاع المدني .