وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامن الوطني في جنين ينفذ يوماً تطوعياً في جمعية النور للمكفوفين

نشر بتاريخ: 09/03/2010 ( آخر تحديث: 09/03/2010 الساعة: 22:32 )
جنين-معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين و ضمن برنامج العون والمساندة للمؤسسات والمواطنين يوم عمل تطوعي في جمعية النور للمكفوفين .

اشتمل على تنظيف ساحات الجمعية وازالة الاعشاب الضارة منها .

وقال العقيد راضي عصيدة قائد منطقة جنين ان قوات الامن الوطني تضع نصب اعينها مساندة المؤسسات الوطنية والمواطنين جنبا الى جنب في مهامها لحفظ الامن وسيادة القانون .

منوهاً ان هذا البرنامج ينفذ بتوجيهات القيادة العامة لقوات الامن الوطني .

مشيراً الى انه تم تنفيذ مجموعة مشاريع واعمال تطوعية مع المؤسسات الوطنية والجمعيات الخيرية مما كان له الاثر الايجابي على نفسية المواطنين وعززت شعوره بالانتماء والولاء للوطن والقيادة .

واشادت لطيفة النفاع رئيسة جمعية النور للمكفوفين بالدور الايجابي والبناء الذي تقوم به قوات الامن الوطني الى جانب دورها في حفظ الامن وسيادة القانون ومساهمتها في ارساء قواعد السلوك الاجتماعي وتاصير روابط الصلة والعلاقة بين الامن والمواطن .

وقال الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام ان برنامج العون والمساندة الذي اقترحته وتبنته قيادة المنطقة يشمل مجموعة من الجمعيات الخيرية والبلديات والمواطنين وسيساهم مع مجموعة من المنظمات الغير حكومية في تنفيذ كثير من النشاطات التي لها وقع واثر ايجابي لدى المواطنين .