وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شكارنة يؤكد على اهمية الدورات بتنمية القدرات المهنية للمعلمين والطلبة

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 10:51 )
بيت لحم- معا- ضمن سعي مديرية تربية بيت لحم لرفع وتحسين القدرات في مجال التنمية البشرية لكل من الطلبة والمعلمين على حد سواء، تفقد أ.عبد الله شكارنه مدير تربية بيت لحم مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية الدورات الخاصة بالطلبة المتفوقين في المحافظة والتي تزيد معدلاتهم عن 97% في كل من المدارس الحكومية والخاصة في المحافظة والتي تهدف الى مراجعة جميع المباحث لطلبة التوجيهي من قبل المشرف ومعلم متميز.

واكد شكارنة في كلمته للطلبة على اهمية هذه الدورات والتي تمكن الطلبة المتفوقين من كافة المدارس الحكومية والخاصة في المحافظة والتي تمثل الجسد التربوي الواحد في اثراء خبرات الطلبة المتفوقين عن طريق تحقيق جاهزية كبرى في اليوم الاول للامتحان تمكنهم من انتزاع افضل العلامات من المصحح.

كما اعرب عن تمنياته للجميع التوفيق والوصول الى مرحلة التكريم على مستوى العشرة الاوائل في الوطن آملا ان يستمروا في النجاح في الجامعات شاقين طريقهم في الحياة كعنصر فاعل وبناء لهذا الوطن باتجاه الحرية والاستقلال.

كما تفقد دورة الانتل في مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية مشددا على اهمية هذه الدورة للمعلمين حيث ان الامي هو من لا يمتلك المهارات الاساسية في الحاسوب والانترنت آملا ان يستمر تقدم المعلمين في هذا المجال لمستويات اعلى وافضل حيث ان التطور لا يمكن ان يتحقق الا عندما نحقق الافضل في مجال التطور الرقمي.