وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزميل أبو عرام إلى المغرب لحضور اجتماع لجنة المصورين الرياضيين العرب

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 14:21 )
رام الله - معا - يغادر منتصف الأسبوع القادم الزميل محمد أبو عرام إلى المغرب الشقيق لحضور اجتماع لجنة المصورين الرياضيين العرب الذي يعقد في مدينة افران المغربية من أجل التحضير والتجهيز لإقامة الملتقى الثالث للمصورين الرياضيين العرب، وإقامة معرض للصور الرياضية الفائزة في الدولة العربية لاختيار أفضل صورة رياضية على مستوى الوطن العربي.

وسيكون الزميل محمد ابو عرام احد أعضاء لجنة اختيار أفضل صورة رياضية وسيشرف بشكل مباشر على ترتيبات معرض الصور الرياضية.

هذا وقد وجه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة محمد جميل عبد القادر الدعوات لكافة الدول العربية من أجل انتداب مصورين رياضيين للمشاركة في الملتقى الثالث عن طريق رابطة الصحفيين الرياضيين.

يشار إلى أن فلسطين ستشارك في هذا الملتقى إضافة إلى مشاركة الصور الفائزة والتي تم الإعلان عنها قبل سبعة شهور تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية.

حيث فاز هيثم صبيح من وكالة معا الإخبارية بالجائزة الأولى، ووجدي الجعفري من وكالة معا الإخبارية بالجائزة الثانية، ومحمد تركمان فاز بالجائزة الثالثة، وسيتم عرض تلك الصور في معرض الصور الرياضية على هامش الملتقى الثالث.

وستشارك تلك الصور في مسابقة أفضل صورة رياضية عربية.

والجدير ذكره ان الزميل ابو عرام تم انتخابه عضوا في لجنة المصورين الرياضيين العرب على هامش الملتقى الثاني وحصل على اعلى الاصوات.