وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ نابلس تستقبل وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 16:18 )
نابلس- معا- استقبلت نائب محافظ نابلس عنان أتيره وزير الحكم المحلي خالد القواسمي والوفد المرافق له من الوزارة بحضور ريما نزال مدير عام الشؤون المالية والإدارية وغسان المصري مدير عام الشؤون العامة.

وفي بداية اللقاء رحبت نائب المحافظ بالوزير الضيف ، مشيرة الى أن المحافظ ونائب المحافظ زارا لجنة الانتخابات المركزية يوم امس لدعم اللجنة والتباحث معهم في كيفية تنشيط حركة التسجيل في السجل الانتخابي، كما أشارت الأتيره إلى أهمية التنسيق ما بين المحافظة ووزارة الحكم المحلي في المواضيع التي تتعلق بالمشاريع.

ونوهت نائب المحافظ أن هناك أهمية خاصة لتوجيه الدعم والمساعدات إلى القرى القريبة من المستوطنات وبما يعزز صمود أهلها في وجه التعديات المستمرة على أملاكهم وأراضيهم.

بدوره شكر وزير الحكم المحلي نائب المحافظ على ما قدمته حول عملية التسجيل واحتياجات بعض القرى ، مشيراً إلى أن الوزارة معنية أيضاً بالنهوض بالبنية التحية في قرى المحافظة وتطوير مشاريع مهمة فيها، مضيفاً أنه أعطى توجيهاته إلى مديرية الحكم المحلي بنابلس للعمل مع المجالس القروية والبلدية بهدف حث المواطنين للتسجيل باعتباره حق يترتب عليه حق آخر هو الانتخابات، مشيراً إلى أن مشاركة المرأة في الانتخابات المحلية مسألة في غاية الأهمية لأنها توسع من قاعدة المشاركة للمرأة وتكبسها خبرات في العمل العام.