وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وسط حفل بهيج نادي عزون يكرم أبطاله الرياضيين في الطائرة والشطرنج واليد

نشر بتاريخ: 10/03/2010 ( آخر تحديث: 10/03/2010 الساعة: 21:43 )
قلقيلية - معا - محمود شبيطة - كرم نادي عزون لاعبيه الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية في حفل بهيج وبحضور كبار الشخصيات وأكثر من 2000 مواطن في مدرسة عزون الثانوية . فبحضور سبأ جرار ممثلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية والتي اعتذرت عن غياب اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية بسبب وجوده مع وفد الفيفا وحضور اللواء احمد عمران رئيس بلدية عزون ومحافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي والمقدم حمدي ابو كامل قائد جهاز الامن الوقائي في قلقيلية و رياض عامر مدير وزارة الشباب والرياضة في قلقيلية ومدير تربية قلقيلية ابو مؤنس ورئيس بلدية كفر ثلث حسين الصيفي ورئيس بلدية جيوس ابو الطاهر وقائد شرطة قلقيلية وعدد كبير من وجهاء البلدة ورؤساء البلديات في القرى المجاورة واكثر من 2000 مدعو غصت بهم مدرسة ذكور عزون الثانوية .

افتتح عدنان رضوان أمين سر النادي وعريف الحفل الحفل مرحبا بالضيوف الذين جاءوا يهنئون نادي عزون بهذا الانجاز التاريخي واكد ايضا ان النادي سوف يستمر على نهج الانتصارات بدون توقف .

والقى اللواء احمد عمران رئيس بلدية عزون كلمة أكد فيها ان هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا الوقفة الجادة من إدارة النادي والبلدية وان النادي سوف يكرر الثلاثية التاريخية هذا العام إنشاء الله وان الفرصة مواتية لعزون للوصول الى نهائي كأس الرئيس محمود عباس و تصبح البطولات 4 بطولات انشاء الله.

كما القى ربيح خندقجي محافظ قلقيلية كلمة هنأ فيها عزون على هذا الانجاز وتمنى لهم الاستمرار في تحقيق الانجازات كما كان رياض عامر مدير وزارة الشباب والرياضية في قلقيلية وابو مؤنس مدير تربية قلقيلية كلمة هنأوا فيها عزون على هذا الانجاز وتمنوا لهم استمرار الانجازات.

وشكر نادي عزون عموم المتبرعين للنادي والذين ساندوه بجانب البلدية راعية الحفل والذين بدون شك كان لهم دورهم في أنجاح هذا الحفل الكبير.

وفي نهاية الحفل وفي لحظة التكريم المنتظر تم تكريم فريق كرة اليد بطل فلسطين في بطولتين الدوري والكأس بالميداليات والجوائز المالية ثم تم تكريم فريق الطائرة بطل درع الاتحاد ثم لاعبو الشطرنج احمد شبيطة وطلال شبيطة واللاعب انس حواري واللاعب الناشئ الياس رائد(9 سنوات) واللاعب بشار جودة والمدرب محمود شبيطة مدرب اشبال الشطرنج بالنادي.

هذا وغطى الحفل تلفزيون فلسطين وقام بعدة مقابلات مع مدربين الفرق الرياضية كما زار الوفد مقر المدرسة الشطرنجية واطلع عليها وعلى مقر النادي وعلى الملعب المحتل من الاتحاد ( ملعب كرة القدم) والذي لا يسمح لعزون باللعب فيه لأنه أصبح نقطة عسكرية ووعدت اللجنة الاولمبية عن طريق سبأ جرار بالمباشرة بموضوع الصالة الرياضية للنادي لتعويضه عن الملعب المحتل .