وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمد الله يستقبل وفدا بريطانيا رفيع المستوى بالنجاح

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 09:42 )
نابلس - معا - استقبل رئيس جامعة النجاح الوطنية بنابلس، الأستاذ الدكتور رامي حمد الله في مكتبه وفدا حكوميا بريطانيا رفيع المستوى ضم كلا من مارتن داي المتحدث الرسمي بإسم الحكومة البريطانية يرافقه ريتشارد ميكبيس القنصل البريطاني العام، وفادي أديب المستشار الإعلامي في القنصلية البريطانية، وحضر الإجتماع مساعدة الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والإستراتيجية د. خيرية رصاص.

وتعتبر هذه الزيارة استمرارا لمسيرة التعاون المشترك بين القنصلية البريطانية وجامعة النجاح عبر مشاريع وانشطة مختلفة يقوم بها الطرفان.

وقد تزامنت الزيارة مع اعلان فوز الطالبة مجدولين حسونة من جامعة النجاح الوطنية بجائزة الصحفي المتقصي والتي تشرف عليها مؤسسة ثومبسون البريطانية، حيث تقوم المؤسسة بشكل سنوي بإجراء ورش عمل ودورات تدريبية في مجال الإعلام المرئي والمسموع في عدد من الدول المجاورة ثم تقوم بالإعلان عن مسابقة لأفضل عمل صحفي ويتم تمويل النشاط من القنصلية البريطانية، وقد فاز بجائزة هذا العام كل من الطالبة مجدولين حسونة من جامعة النجاح الوطنية والسيد علاء بدارنة من وكالة التصوير الأوروبية، وجرى حفل التكريم في قاعة المؤتمرات في مكتبة الجامعة.

وخلال الزيارة تم تنظيم لقاءً بين طلبة الجامعة والمتحدث باسم الحكومة البريطانية تناول العديد من القضايا.

هذا وقد أجرت اذاعة صوت النجاح مقابلة مع مارتن داي حيث تحدث فيها عن مواضيع مختلفة تهم المنطقة وتطرق ايضا الى سياسة بريطانيا الخارجية في المجالات المختلفة.