وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية نابس تنظم بطولة العاب القوى للمرحله الاساسية

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 12:16 )
نابلس - معا - موسى هزيم - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في نابلس أ.سحر عكوب وباشراف قسم الانشطة الطلابية وبحضور تيسير علاونه عن النشاط الرياضي ومشرفي التربية الرياضية في المديرية انيس سماعنه ومحمد ابو الوفا اقامت اللجنة الرياضية المدرسية منافسات العاب القوى للمرحلتين الاسايتين العليا والدنيا على ملعب مدرسة نابلس الصناعية .

وفي صباح يوم البطولة بدأت المدارس المشاركة بالحضور الى ملعب مدرسة الصناعه وفي تمام الساعه التاسعه صباحا انطلقت منافسات البطولة بعد ان اكملت جميع المدارس تسجيل الطلاب المشاركين من قبل لجنة التسجيل وقيام مسؤولي اللعبه رضوان حمدان وجمال جوابرة بترتيب كافة الامور الادارية والفنية لسير البطولة .

ودارت منافسات البطولة للمرحلة الاساسية العليا في الالعاب التالية:-
1 .سباق 100 متر وفاز في المركز الاول الطالب كايد ترابي من مدرسة ابن قتيبة والثاني علاء ظريفه من مدرسة الكندي والثالث احمد ابو شلهوب من مدرسة عمر ابن العاص .

2 .جري 1500 متر وفاز بالمركز الاول نضال العاصي من مدرسة عمر ابن العاص والثاني عيمد سواله من مدرسة مسقط والثالث عبده عبد الله من مدرسة صرة.

3.الوثب العالي.وفاز في المركز الاول علاء جملان من مدرسة مسقط والثاني اسماعيل غانم من مدرسة صرة والثالث عبد الله مشاقي من مدرسة ياصيد.

4.الوثب الطويل.وفاز بالمركز الاول موسى عبد الناصر محمد من مدرسة اكاديمية القران الكريم والثاني محمد غانم من مدرسة صرة والثالث رامي ابو صالحه من مدرسة برهان كمال.

5.دفع الجلة .فاز بالمركز الاول حسني ملحم من مدرسة ياصيد الثانوية والثاني اسماعيل برق من مدرسة ابن قتيبة والثالث عقاب رمضان من مدرسة تل .

6.رمي القرص.فاز بالمركز الاول عماد علي من مدرسة سالم والثاني قيس ابراهيم من مدرسة تل .

هذا وفي مجموع النقاط فاز بالمركز الاول كل من مدرسة صرة ومدرسة ياصيد مكرر.
اما منافسات المرحلة الاساسية الدنيا فكانت كما يلي:-
1.سباق 80 متر .وفاز بالمركز الاول محمد مصلح من مدرسة حسيب الصباغ والثاني عبد الرحمن يوسف من المدرسة الاسلامية والثالث زكريا حميدان من مدرسة ابن قتيبة .

2.جري التتابع 4x50.وفاز بالمركز الاول مدرسة الاسلاميه والثاني مدرسة ابن قتيبة والثالث مدرسة الناقورة.

3.الوثب الطويل وفاز بالمركز الاول يوسف احمد من مدرسة برقة والثاني معتصم عصيده من مدرسة تل والثالث قاسم ابو اسلام من مدرسة بيت دجن .

وفازة المدرسة الاسلامية بالمركز الاول بمجموع النقاط ومدرسة ابن قتيبة بالمركز الثاني.

وفي نهاية البطولة قام أ. تيسير علاونه بتقديم الشكر الى مدرسة الصناعه ممثلة بمديرها الفاضل المهندس منصور السعدي وكادرها التدريسي والاداري ومعلم التربية الرياضيه على وجه الخصوص الاستاذ محمود كايد التي احتضنت بطولة العاب القوى في مديرة نابلس لجميع المراحل وتقديمها الجوائز للفائزين .

وعن البطولة وسيرها قال مدير مدرسة الصناعه المهندس السعدي :ان سير البطولة كان مميزا ناهيك عن الترتيبات الفنية والادرية من قبل اللجنة الرياضيه ومعلمي المدارس المشاركة وبدورة تقدم بالشكر الى مديرية التربية والتعليم وقسم الانشطة الطلابيه على اهتمامهم بالاجيال مؤكدا على تحقيق الحلم الوطني الكبير بان يمثل هاؤلاء الابطال الوطن الفلسطيني الكبير في المحافل الدولية كما وطلب من مديرة التربيه والتعليم بارشفة اسمائهم هاؤلاء الابطال وان لا يذهب جهدهم هباءا ،كما وناشد السعدي السيد جبريل الرجوب بصفتة عضو اللجنة الاولومبية ورئيس الاتحاد الفلسطيني وعضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الاهتمام بهذه الفئات العمريه التي تمثل اللبنة الاساسية للمجتمع الفلسطيني التي نصنع منها جيل المستقبل القادر على حمل اعباء حماية الحلم الفلسطيني والحفاظ على المشروع الوطني .

وقامت اللجنة الرياضية ومعلمي المدارس المشاركه ومدير مدرسة الصناعة المهندس منصور السعدي ومشرفي التربية الرياضية أ.انيس سماعنه وأ.محمد ابو الوفا والاستاذ تيسير علاونه بتوزيع الجوائز على اللاعبين والمدارس الفائزة.

حكام البطولة: محمد بدرساوي ، محمد جوهر ، علي ابو جنيد ، بسام سماعنة ، عبد الخالق جبور ، اسماعيل سحلوب.ناصر بدرساوي ، ابراهيم حمادنة. سري الهندي ، رضوان حمادنه.