وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تجري انتخابات نقابة الموظفين

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 16:00 )
رام الله - معا - عقدت نقابة العاملين في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فرع رام الله والبيرة مؤتمرها السابع يوم الاربعاء الموافق 10/3/2010 في قاعة الغرفة التجارية بحضور أمين سر الاتحادالعام لنقابات عمال فلسطين حسين الفقهاء وممثلي وزارة العمل أحمد علي وشعبان نصار، ومن مشروع التثيف النقابي الفلسطيني الدنماركي (راعين الاجتماع) علي خله وشادي بكر كما حضر الاجتماع كل من الاخ صالح الياصيدي رئيس النقابة العامة وحابس ابو الرب رئيس نقابة الادارة العامة وسعيد زبيدي وخالد حج محمد من التنظيم النقابي.

وقد ترأس الجلسة اسامة طه ودون الجلسة رامي بلاطية وبحضور غفير من النقابيين والنقابيات المنتسبين للنقابة الفرعية بلغ عددهم أكثر من 104 أشخاص (بنصاب قانوني).

وفي كلمة الاتحاد العام التي القاها امين السر حسين الفقهاء أكد على دعم كافة النقابات التي تنطوي تحت لواء الاتحاد بكافة الوسائل وضمن الامكانيات كما شدد على تعزيز روح الديمقراطية والمشاركة في الانتخابات متمنيا لهم التوفيق في مؤتمرهم السابع .

كما قرأ خالد اسعد التقرير الاداري اوضح فيه انجازات الهيئة الادارية السابقة ومن جانبه استعرض الاخ رأفت قبيطات رافت قبيطات التقرير المالي وقام مدقق الحسابات ايمن اللحام شرحا مفصلاً عن التقرير المالي.

ومن ثم قدمت الهيئة الادارية السابقة استقالتها بعد المصادقة على التقريرين المالي والاداري من قبل الهيئة العامة وفي الختام تم انتخاب هيئة ادارية جديد جاءت التقسيمات الادارية كالتالي:
1- رئيس النقابة محمد الكيشي
2- نائب اول للرئيس رامي بلاطية
3- نائب ثاني للرئيس خالد قواسي
4- امين السر اياد البواب
5- امين الصندوق رأفت قبيطة
6- لجنة التأمين الصحي فضية حمايل وعمار الطويل
7- لجنة التنظيم النقابي خالد برغال
8- لجنة العلاقات العامة عدنان سلمان وطارق ابو كرش
9- اللجنة الاجتماعية نسرين خيري واكرم الزين ورأفت قبيطات
10-لجنة الاعلام والثقافة ناشيء جلال
11-اللجنة الرياضية فادي سعد الدين ووائل ابو كرش