وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يزور بلدة عصيرة الشمالية

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 17:07 )
نابلس- معا- زار وزير الحكم المحلي الدكتور خالد فهد القواسمي ووفد رفيع من الوزارة امس الاربعاء بلدة عصيرة الشمالية بنابلس.

وبدأت الزياره باستقبال الوزير في قاعة بلدية عصيرة الشمالية وكان من المستقبلين رئيس لجنة بلدية عصيرة الشمالية الاستاذ سليمان سمارة والدكتورة انسام صوالحه والاستاذ حمد الله عفانه والأستاذ سليم الأشقر وبعض من شخصيات البلده والفعاليات المحلية.

بداية اجتمع الوزير برئيس البلديه واعضائها في مكتب رئيس البلديه وناقشوا بشكل سريع اهداف الزياره وما تتطلع اليه اللجنه الجديده واهالي البلدة ومن ثم انتقل المجتمعون الى قاعه البلديه وكان بانتظارهم المدعون.

بدأ اللقاء رئيس اللجنه الاستاذ سليمان سماره رحب فيها بالوزير القواسمي والوفد المرافق وبالحضور واشار الى الانجازات التي قامت بها اللجنه خلال الفتره الوجيزه منذ استلامها للبلديه.

وتحدث عن المشاريع التي تطمح البلدية بتطبيقها قريبا برعايه وزاره الحكم المحلي وعن النيه للبدء بوضع اشارات مرور في الشوراع الرئيسية للبلده وخصوصا ان البلده اصبحت ممرا رئيسيا مؤديا لنابلس، مطالبا باصلاح شبكه الكهرباء في المنطقه الشرقيه الشمالية والمنطقة الشمالية للبلده والحي المجاور لمدرسة مسقط.

واصل سماره ان البلده ايضا بحاجه للشروع في اعاده تاهيل الشارع الرئيسي لنابلس بشكل يناسب حجم الضغط المروري عليه, كما ان الحاجه ايضا للعمل في المدخل الشرقي للبلده.

وابدى الوزير استعداد الوزاره لدعم المشاريع التي طرحها رئيس البلديه وانها ستبذل جهدها لتتم وباقرب فرصه .

كما واستمع لعدد من مداخلات الاعضاء والحضور وتم نقاش حول عدة مواضيع مقترحه لتطوير البلده تحدثت الدكتوره انسام صوالحه وحمد الله عفانه وسليم الأشقر وعلقوا على ما تم طرحه في النقاش والمقترحات.

كما ساهم الحضور ايضا بمقترحات وتساؤلات للوزير والوفد المرافق وتم الاجابه عليها.