وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلاتر يستقبل صاحب السمو الملكي الامير علي رئيس اتحاد الكرة الاردني

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 18:01 )
بيت لحم - معا - جاء على موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم ان جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم استقبل يوم اول من امس صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم في مقر الإتحاد الدولي "الفيفيا" .

وبدأ بلاتر حديثه مهنئً سموه على نجاح العملية الانتخابية الاخيرة واعادة انتخاب سموه كرئيس للاتحاد الاردني لكرة القدم وذكر بلاتر ان هذه الإنتخابات تعد شهادة على التطور الذي شهدته الكرة الاردنية في الفترة الاخيرة .

كما استعرض صاحب السمو الملكي اهم نشطات كرة القدم في الفترة الأخيرة وتم التباحث في الإستراتيجية التي ينهجها اتحاد كرة القدم الأردنية بالتعاون الإتحاد الدولي لكرة القدم في سبيل تطوير كرة القدم الأردنية .

واشاد بلاتر الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم في سبيل تطوير كرة القدم الأردنية وخصوصاً كرة القدم النسائية التي شهدت تطور ملحوظ في الفترة الأخيرة كما اشاد رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بقطاع الناشئين " الواعدين " والدور الكبير الذي تقوم به مراكز واكاديميات الأمير على للواعدين في رسم المستقبل الواعد للكرة الأردنية مؤكداً ان الكرة الاردنية قفزت قفزات نوعية في السنوات الأخيرة .

كما هنئ جوزيف بلاتر صاحب السمو رئيس الإتحاد بحضور نائب صاحب السمو السيد عمرو البلبيسي وعضو مجلس ادارة الإتحاد السيد محمد عليان ومدير مكتب سموه السيد فيصل الحسن الشعب الأردني واسرة اتحاد كرة القدم بلإنجاز غير المسبوق الذي تمثل بتأهل منتخبات الشباب والناشئين والمنتخب الوطني الاول للنهائيات الاسيوية .