وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشارة من الفيفا عرضت على اتحاد القدم تقريرا عن الاحتياجات المستقبلية

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 17:53 )
البيرة- معا - دائرة الإعلام بالإتحاد- قامت ميشال كوكس مستشارة في الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لشؤون الإتحادات الوطنية و خبيرة الكرة النسوية بزيارة عمل للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم مدتها ثلاثة ايام حيث إلتقت رئيس الإتحاد اللواء جبريل الرجوب و مجموعة من الموظفين المتخصصين في شؤون العمل بدوائر الإتحاد, و تم النقاش في اجتماعات متصلة حول مواضيع التسويق و الإعلام و الرعاية والتمويل و الإتصالات و استخدام و سائل التكنولوجيا في إدارة البرامج و النشاطات الرياضية والمسابقات والاحتراف في كرة القدم.
و عرضت مستشارة الفيفا تقريراً موسعاً اشتمل على برامج و مشاريع قامت الفيفا بتنفيذها في عدة بلدان في العالم و أسفرت عن نتائج ناجحة ومشجعة.
و قد سلمت مستشارة الفيفا للأمانة العامة بالإتحاد قرصاً مضغوطاً ( CD ) فيه كافة المعلومات عن البرامج و المشاريع المقدمة وخاصة تجربة اقامة مهرجانات لاطفال كرة القدم من الجنسين في نايلاند وماينمار وتونس والدنمارك .وسوف تتم دراسة المواضيع التي وردت في تقرير الفيفا ومن ثم ابداء الملاحظات والمقترحات.
واستكمالا لشرح واف لمواضيع التقرير عقد امس اجتماع في قاعة اللجنة الاولمبية ترأسه اللواء جبريل الرجوب وبحضور عدد من رؤساء الدوائر والموظفين بالاتحاد واللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وتم في هذا الاجتماع عرض لبرامج ومشاريع الفيفا تتعلق بالاعلام والتسويق ووسائل الاتصال والاحتراف في كرة القدم والعمل مع الناشئين واحتياجات تنظيم وادارة الاحداث الرياضية.وقد وجه اللواء الرجوب بترجمة تقرير الفيفا الى اللغة العربية تمهيدا لدراسته ووضع التوصيات المناسبة بشأنه . يذكر ان مستشارة الفيفا ستغادر الوطن الى سويسرا صباح الجمعة .