وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زادة: وثيقة حجب الثقة نرفضها رفضاً مطلقاً والإتحاد سيواصل عمله الاعتيا

نشر بتاريخ: 11/03/2010 ( آخر تحديث: 11/03/2010 الساعة: 17:58 )
غزة- معا -محمد مبروك - أكد باسم ضيا زادة نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني المركزي لكرة السلة في المحافظات الجنوبية أن الإتحاد سيواصل مهامه الإدارية ونشاطاته على الرغم من الحرب المسعورة التي تنفذها جهات غير مسئولة, معتبراً أن مضمون وثيقة حجب الثقة عن الإتحاد لا يساوي ثمن الحبر الذي كتب به, واصفاً إياها حبراً على ورق.

وأضاف زادة أن الإتحاد تسلم صورة من وثيقة حجب الثقة مساء أمس غير واضحة المعالم ولا الأختام ولا التواقيع عبر شخصية لا تمثل الرياضة لا من قريب أو من بعيد بل هي دخيلة على الرياضة, مشيراً أن الإتحاد يرفض مناقشتها لأنها لا تعبر عن وجهة إدارية صحيحة.

وأوضح زادة أن هنالك أشخاص معنيين بأن يعرقلوا مسيرة الإتحاد في أي خطوة يخطوها نحو عودة نشاط كرة السلة وكأنهم راغبين بالقضاء على أي نشاط يرى النور في كرة السلة وخاصة في غزة.

واستغرب زادة من جمال البحيصي رئيس مركز خدمات دير البلح وعضو الإتحاد الذي قام بحجب الثقة عن نفسه على الرغم من قَبوله المشاركة في إعادة توزيع المناصب الإدارية في الإتحاد عبر الإنتخاب وعاد ليرفضها

وأشار زادة أن الإتحاد هو الجهة الوحيدة المخولة في مناقشة وقبول أو رفض وثيقة حجب الثقة واللجنة الأولمبية دورها مراقبة عمل الإتحاد والاتحادات جميعها إن كان سليماً أو خاطئاً.