وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الانتخابات في بيت لحم تكثف لقاءاتها لانجاح مرحلة تحديث السجلات

نشر بتاريخ: 12/03/2010 ( آخر تحديث: 12/03/2010 الساعة: 11:57 )
بيت لحم- معا- نظمت لجنة الانتخابات المركزية في محافظة بيت لحم لقاء مع قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان عمران (ابو حديد) في مقر قيادة المنطقة لبحث استعدادات اللجنة لمرحلة تحديث السجل الانتخابي خلال الفترة الممتدة من 6/3/2010 ولغاية 16/3/2010.

واكد العميد عمران على وجوب سيادة الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني والتي اساسها الانتخابات وتمنى ان تكون الانتخابات المحلية الخطوة الاولى لاعادة انسجام النسيج الاجتماعي في فلسطين، داعيا منتسبي قوات الامن الوطني للاسراع في التسجيل وتحديث بياناتهم وعدم الاكتفاء بالسجل المدني.

وقامت لجنة الانتخابات المركزية في المحافظة بارسال موظفيها الى مقرات الامن الوطني في المحافظة للتسهيل على قوات الامن من القيام بواجبهم الامني وفي نفس الوقت تحديث بياناتهم الانتخابية.

وقد ابدت قيادة المنطقة ممثلة بالعميد تعاونها مع طواقم تحديث السجل الانتخابي، وقدمت كافة التسهيلات لتمكين طواقم اللجنة من اتمام عملها على أكمل وجه.

وفي وقت سابق قامت طواقم اللجنة بالتنسيق مع قيادة الشرطة في محافظة بيت لحم بالتوجه الى مديرية شرطة بيت لحم لتسجيل وتحديث بيانات رجال الشرطة في المحافظة، وقد ابدوا تعاونهم مع طواقم التحديث واستعدادهم لتقديم اية تسهيلات لازمة لاتمام مهمة اللجنة في تحديث السجل الانتخابي.

كما اجتمعت لجنة الانتخابات المركزية مع مدير الاوقاف في المحافظة والذي بدوره دعا كافة ائمة الجوامع الى التنويه للمواطنين خلال صلاة الجمعة بضرورة التعاطي مع تحديث السجل الانتخابي، حيث من المقرر ان تخصص لجنة الانتخابات هذا اليوم لاجراء عملية التحديث امام المساجد عقب الصلاة في مدن وقرى محافظة بيت لحم.