وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد لجان المرأة ينظم ورش وعروض مسرحية ضد العنف الاسري

نشر بتاريخ: 12/03/2010 ( آخر تحديث: 12/03/2010 الساعة: 14:24 )
رام الله- معا- نظم اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي - الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع- العديد من ورش العمل والعروض المسرحية التي تستهدف مناهضة ظاهرة العنف الأسري في المجتمع الفلسطيني.

فقد نظم الاتحاد ورش عمل ولقاءات جماهيرية وعروض مسرحية في المواقع المستهدفة ضمن برنامج - يدا بيد، من اجل فلسطين خالية من العنف الأسري- في محافظات نابلس، سلفيت بالإضافة إلى رام الله.

ففي محافظة رام الله تم تنظيم لقاء جماهيري في قرية بيت لقيا بقاعة نادي الشباب حضره العديد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية في القرية، كما تم تنظيم ورشتي عمل في قاعة جمعية نادي سيدات قراوة بني زيد، بالإضافة إلى ورشتي عمل أخريين تم تنظيمهما في قاعة نادي الشباب في مزارع النوباني.

وفي سلفيت، تم تنظيم لقاء جماهيري في قاعة نادي الشباب بقرية دير بلوط،أما في نابلس فقد تم عرض مسرحية – بالك بتهون-، حيث كان العرض الأول في قاعة نادي الشباب بقرية تل فيما كان العرض الثاني بقاعة الجمعية الخيرية في قرية بورين، وقد شهد العرضان إقبالا جماهيريا مميزا.

يذكر أن برنامج يدا بيد من اجل فلسطين خالية من العنف الأسري يغطي 120 موقعا – قرية وبلدة ومخيم- في ستة من محافظات الضفة الغربية ويستمر لمدة ثلاثة أعوام تنتهي في الأول من تشرين ثاني نوفمبر القادم وهو ممول من قبل الممثلية النرويجية لدى السلطة في رام الله.