وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بداية المرحلة الثالثة من برنامج "نيو ستار"

نشر بتاريخ: 12/03/2010 ( آخر تحديث: 12/03/2010 الساعة: 15:35 )
بيت لحم- معا- تبدأ اليوم الجمعة أولى حلقات المرحلة الثالثة من برنامج نيو ستار. في هذه المرحلة سينتقل البرنامج نقلة نوعية من حيث التغطية والدخول في تفاصيل حياة المشاركين في البرنامج، حيث ستزور كاميرا البرنامج بيت كل متسابق، وستنقل هذه المشاهد نبض الحياة الفلسطينية في الداخل، من قلب الواقع الذي يعيش فيه المتسابق، وستُعرّف بالبيئة التي نشأ فيها والرعاية التي تلقاها في بيته.

وستشهد هذه المرحلة أيضًا نقلة نوعية من حيث حجم الإنتاج وضخامة الاستوديو والمستوى التقني الرفيع، عدا عن التصميم الجديد والعصري للديكور.

وستمتد المرحلة الثالثة على 3 حلقات أسبوعية، في كل حلقة يتنافس 12 متسابقا، ينتقل 6 متسابقون فقط إلى المرحلة التالية ويغادر 6 متسابقون البرنامج.

وبهذا سيكون العدد الإجمالي للمرحلة الرابعة 18 متسابقا، وعلامات المتسابقين لهذه المرحلة كما في المرحلة الثانية ستتوزع بين لجنة التحكيم بنسبة 45% وبين الجمهور بنسبة 55%.

المتسابقون في هذه المرحلة انتقلوا من المرحلة الثانية بعد أن حصلوا على علامات لجنة التحكيم وتصويت الجمهور كأفضل تسعة من بين 17 هو عدد كل مجموعة من المجموعات الأربع التي توزعت على المرحلة الثانية.

وهكذا فسوف يتنافس في المرحلة الثالثة 36 متسابقا يتوزعون على ثلاث مجموعات بواقع 12 في كل مجموعة، أما في المرحلة الرابعة فسيكون التنافس بين 18 متسابقا.

أسماء المتسابقين في الحلقة الأولى من المرحلة الثالثة، ورقم التصويت قبل إسم كل متسابق على النحو التالي: 12.محمد زبيدات من سخنين / 14.ماريا جبران من كفر كنا / 13.مراد أبو فارس من عسفيا / 7.أحمد كيوان من مجد الكروم / 36.لينا منصور من جديدة / 31.فراس حنا من الناصرة / 10.محمد أسدي من دير الأسد / 6.ميساء عراف من معليا / 27.أحمد فودي من الطيبة الزعبية / 34.إسماعيل عيسى من الغجر / 29.نادين خطيب من الناصرة / 24.عدنان خطيب من مجد الكروم.

في هذه الحلقة إيضًا سيتم إعلان نتائج الحلقة الرابعة من المرحلة الثانية وسيتأهل آخر 9 متسابقين عن المرحلة الثانية ليكتمل العدد إلى 36 متسابقا.

في هذه المرحلة ستشارك الفنانة لبنى سلامة بدلا من الفنانة أمل مرقس التي ستغيب عن البرنامج بسبب سفرها إلى استراليا ونيوزيلاندا في جولة عروض، إضافة إلى عضوي لجنة التحكيم بروفيسور غاوي غاوي والممثل والمخرج محمد بكري.

وسيشارك في هذه المرحلة فرقة موسيقية مكونه من تشارلي صافي، عبودي برهوم، أشرف فرح، إلياس شلش والفنان حسام حايك قائد الفرقة الموسيقية.

ويقدّم البرنامج فادي زغايرة وإيمان بسيوني، يخرجه فراس عبد الرحمن. المشرف العام وإدارة الانتاج الفنان أمير حمام.

برنامج نيو ستار هو برنامج غنائي من إنتاج شركة F-Connection. ، يجري بثه على شاشة قناة "MIX " الفضائية كل يوم ثلاثاء وجمعة، على التردد 10892 على قمر النايل سات.