وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المارد الاهلاوي يقسو على العيسوية بخماسية نظيفة

نشر بتاريخ: 13/03/2010 ( آخر تحديث: 13/03/2010 الساعة: 14:30 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - استضاف الفريق الاول بكرة القدم للنادي الاهلي الليلة الماضية فريق العيسوية على ستاد الحسين الدولي وتحت الاضواء الكاشفة في مباراة ودية انتهت لصالح المارد الاهلاوي بخماسية نظيفة واليكم التفاصيل :

الشوط الاول : دخل الفريقين أجواء المباراة بطريقة قوية وسريعة وخصوصاً من قبل لاعبي العيسوية الذين سيطروا على اجواء بداية المباراة في اول عشرين دقيقة ، وقد برز لاعبو العيسوية بتمريراتهم القصيرة والمتقنة في الوسط والاطراف ولكن مدرب الاهلي حاول اشراك لاعبي الصف الثاني في الشوط الاول ،ولكن في نهاية هذا الشوط قام خضر عبيد بإجراء تغييرين الاول بإشراك خلدون الحلمان بدلاً من موسى دوفش وأيضاً بعدها بخمس دقائق أشرك مهند عقل بدلاً من نضال الشريف فبدأت كرات المارد الاهلاوي تأخذ وضعها الطبيعي ولكن بدون خطورة تذكر على حراس المرمى من كلا الفريقين فينتهي الشوط الاول بدون أهداف .

الشوط الثاني : دخل الفريق الاحمر أجواء هذا الشوط بطريقة مغايرة بعد التعليمات الواضحة من قبل المدير الفني للاهلي ، ففي الدقيقة (50) اللاعب مهند عقل يمرر كرة ذكية للقائد فادي ادويك الذي لم يتردد بايداع الكرة داخل الشباك والهدف الاول .

في الدقيقة(58) اللاعب مصعب دوفش يمرر كرة لفاديا دويك ليرسلها الى خلدون الحلمان الذي اهداها الى مهند عقل الذي سجل الهدف الثاني . في الدقيقة (65) المشاكس أحمد الكرد يمرر كرة ناضجة للحلمان الذي وضعها بسهولة داخل شباك العيسوية ليعلن ميلاد الهدف الثالث للمارد الاهلاوي . في الدقيقة (68) هداف الاهلي خلدون الحلمان يطلق كرة صاروخية موجهة من بعد (45) ياردة ليضعها بالزاوية التسعين ليسجل الهدف الثاني له والرابع للاهلي ، في الدقيقة (71) البديل علاء الجعبري يمرر كرة لمهند عقل الذي سجل منها الهدف الثاني له والخامس للاهلي . في الدقيقة (75) يخرج من الاهلي حارس الفريق مأمون الخطيب ويشرك بدلاً منه يوسف شاهين وبقيت النتيجة على حالها حتى انتهت أحداث المباراة وبنتيجة(5-0) لصالح المارد الاهلاوي .

• غاب عن الاهلي اللاعب الخلوق مراد أبو ميزر
• برز من العيسويةاللاعب الرائع مراد محمود
• حكم المباراة نادي جمجوم للساحة وساعده خالد الشلودي ورامي شاهين