وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بنابلس تنظم يوما طبيا مجانيا في منطقة الشهيد إبراهيم أسد

نشر بتاريخ: 13/03/2010 ( آخر تحديث: 13/03/2010 الساعة: 13:02 )
نابلس- معا- تواصل حركة فتح بنابلس تنظيم الأيام الطبية المجانية، حيث تم تنظيم يوم عمل مجاني في منطقة الشهيد إبراهيم أسد، والتي تضم ( بلاطة البلد، عسكر البلد، عراق التايه، شارع عمان، المساكن الشعبية، جبل عسكر)، وقد أم اليوم الطبي مئات المواطنين، الذين تم تقديم العلاج والدواء المجاني لهم من مختلف الاختصاصات الطبية، حيث شهدت عيادة طب الأطفال والباطني والسكري إقبالاً كبيراً.

وقدمت الحركة شكرها للمؤسسات الصحية التي ساهمت في إنجاح هذا اليوم الطبي وهي شركة بيت جالا للأدوية وشركة دار الشفاء وصيدلية جواد وصيدلية السعيد والهلال الأحمر الفلسطيني الذي قدم الأسرة الطبية، والدكتور خليل النقيب الذي ساهم بإنجاح هذا النشاط ، علماً أن مجموعة من الأطباء الأخصائيين شاركوا في هذا النشاط وهم ( د.عبدا للطيف دراغمة / نسائية، د. فؤاد نافعة/ جراحة عامة، د. عبد الناصر بني عودة/ أطفال، د. رائد حشاش/ جراحة أطفال، د. تيسير الزيتاوي ود. قاسم دغلس/ عظام، د. محمود كتانة ود. مجدي الجلاد ود. أحمد قاسم/ أنف وأذن وحنجرة، د. بسام صبح/ نسائية، د. محمد لبادة/ باطني وقلب، د. عبدالله المصري/ طب عام، د. عبد السلام قاسم/مسالك بولية، د. ايهاب شريده/ اوعية دمويه، د. معمر ابو شلبك/ أطفال، د. عمار ابو صالح / أعصاب، د . رنا عبدالهادي/ بصريات، د. وفا الخياط/ أسنان ، د. عايد سليم/ تخدير ، د. سعد ابداح/ جلدية، د. ساهر دويكات/ اشرف على توزيع الادوية).

ومن جانبه قال حسني عودة، مسؤول تأمين احرار، "إن حركة فتح حريصة كل الحرص على توفير الخدمة الصحية لكافة أبناء شعبنا"، وأضاف أن هذا النشاط يأتي ضمن توجه فتح بنابلس نحو تقديم المزيد من الخدمات الطبية للمواطنين، والذي يأتي بعد إصدار الحركة للتأمين الصحي الحركي الخاص ( أحرار)، والذي تجاوز منتسبوه بعد شهرين على إطلاقه أل 40000 مستفيد، مما ساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين في المحافظة.

وقال ان لدى الحركة برنامجاً متكاملاً يشمل الأيام الطبية المجانية في مختلف المناطق وعقد الندوات التثقيفية الصحية والتي من شانها رفع مستوى الوعي الطبي لدى المواطنين.