وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عباس زكي يزور قيادة منطقة الخليل

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 14:31 )
الخليل - معا - قام صباح اليوم، عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات العربية في الحركة، بزيارة الي قيادة منطقة الخليل، التقى خلالها بقائد المنطقة المقدم ركن محمد الاعرج ومدير فرع العلاقات العامة الرائد عدنان الرجبي ومدير العمليات المشتركة الرائد محمد خالد سلامة وضباط وضباط صف قيادة المنطقة والكتيبة الخاصة الاولى.

وبعد الترحيب قدم قائد المنطقة شرحاً مفصلا عن أعمال رجال الامن ودورهم في حفظ النظام وبسط سيادة القانون، مشيرا الى الصعوبات التي تواجههم جراء العراقيل التي تضعها سلطات الاحتلال، منوهاً الى أن رجال الأمن يعملون في كافة الاراضي الفلسطينية لحماية المواطنين، وتطرق للدور الكبير الذي لعبه رجال الامن في الفترة الاخيرة لجعل حياة المواطنين آمنة والقضاء على المظاهر السلبية التي كانت تهدد النسيج الاجتماعي.

واطلع زكي قيادة المنطقة على اخر المستجدات على الساحه الفلسطينية وانسداد الافق السياسي امام المفاوضات مع الاحتلال نتيجة قرارات حكومة الاحتلال تهويد المفدسات والحملة المسعورة في بناء المستوطنات .

ثم تفقد افرع الامــن الوطني وموقع تموضع الكتيبة الخاصة الاولواى، وأشاد بدور الامن الوطني في فرض الامن والامان وسيادة القانون.