وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات جباليا يكرم فرسان بطولة "اتحاد مراكز الخدمات"

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 14:31 )
غزة - معا - محمد حجاج - أقام نادي خدمات جباليا مساء الجمعة احتفالا تكريميا لفريقه المتوج بلقب بطولة اتحاد مراكز الخدمات لمواليد 1994م مساء الثلاثاء خلال حفل عشاء أقيم في استراحة "لتيرنا" القنديل الذهبي بمدينة غزة .

وتحدث رئيس نادي خدمات جباليا الأستاذ جمال أبو حبل عن انجازات الفريق وعن سعادته بالأجيال الصاعدة في النادي .وتابع أبو حبل "إن خدمات جباليا اتخذ قرارا مهما بمنح الفئات العمرية أولوية في النادي حيث أصبح يضم أربع فرق عمرية من الناشئين مما يبشر بمستقبل مشرق لخدمات جباليا مطالبا جميع اللاعبين ببذل أقصى جهد من اجل تقديم العروض والانتصارات والتتويج بلقب البطولات القادمة وحث اللاعبين على المثابرة والاجتهاد في الدراسة العلمية المدرسية ".

وأكد أن فرق الناشئين في كرة القدم في النادي لم تخذل الإدارة وقدمت نموذجا رائعا من خلال حصدها للبطولات وصعودها للنهائيات وإعادة تاريخ وعطاء الأجيال السابقة مثمنا دور المدرب الشاب احمد عويضة وجميع اللاعبين الذين وصفهم بفرسان جباليا .

بدوره عبر احمد عويضة المدير الفني لفرق الناشئين في النادي عن سعادته بهذا التتويج موجها شكره لمجلس إدارة النادي على توفيره الدعم اللازم للفريق مؤكدا انه ما كان لفرق الناشئين إن تتقدم وتتطور دون هذا الدعم مشيرا إلى حصول هذه الفرق على وصيف بطولة المرحوم هاني الشوا التي نظمها نادي غزة الرياضي والفوز بلقب بطولة اتحاد مراكز الخدمات مرتين في اقل من ثمن شهور .

كما وجه شكره إلى كل من رافق الفريق من الجماهير وأعضاء إدارة النادي الذين يتابعون شؤون اللاعبين مشيدا بسياسة النادي الناجحة في تطوير لعبة كرة القدم والاهتمام بها , وان لاعبيه كانوا على قدر المسئولية حيث تمكنوا من الفوز على جميع فرق مراكز الخدمات دون تعادل أو خسارة واختتم حديثه بأنه سيبقى وفيا لإدارة نادي خدمات جباليا ولجميع الفرق في النادي .

وفى ختام الحفل قدمت إدارة النادي مكافأة مالية لجميع اللاعبين كما كرمت المدير الفني للنادي احمد عويضة وتم تناول العشاء والحلويات في استراحة لتيرنا القنديل الذهبي بمدينة غزة بحضور جميع أعضاء إدارة نادي خدمات جباليا وبعض الشخصيات الرياضية . وتجدر الإشارة أخيرا إلى أن نادي خدمات جباليا أصبح من الأندية العريقة في جميع فرق الناشئين بعد النتائج الملحوظة التي تحققها فرق الناشئين في نادي خدمات جباليا بقيادة المدير الفني للنادي الكابتن احمد عويضة .