وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل د.صائب عريقات

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 16:39 )
نابلس - معا - استقبل محافظ نابلس العميد جبرين البكري في مكتبه صباح اليوم الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مسؤول ملف المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية والوفد المرافق له، بحضور نائب المحافظ عنان أتيره، وماجد كتانه مدير وزارة الإعلام بنابلس.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالدكتور صائب وشكره على الزيارة وعرض بشكل مكثف للتطورات الحاصلة في وضع ألمحافظه ، حيث أكد البكري أن نابلس الآن تنعم بالهدوء والاستقرار والحملات الأمنية متواصلة خصوصاً في القرى، وهي تحقق نتائج مهمة.

وحول الأوضاع الاقتصادية أشار العميد البكري إلى واقع المعاناة الطويل ى للمحافظة بسبب الحصار وما حصل من تحسن في أعقاب تخفيف الحواجز والإغلاقات ، مشيراً إلى أن أحداث إنعاش اقتصادي فعلي يتطلب إنهاء الاحتلال أساسا .

من جهته شكر صائب عريقات محافظ نابلس على ما قدمه من عرض لأوضاع ألمحافظه، مؤكداً أن صلاح أوضاع نابلس يعني صلاح الأوضاع في عموم الوطن.

وشدد الدكتور عريقات على أهمية الاستمرار في جهود سيادة القانون والأمن إلى جانب التنمية والتطوير الاقتصادي، مشدداً أن الشعب الفلسطيني ليس أمامه خيار سوى بناء ذاته ومؤسساته والاستمرار في طريق النضال من أجل حقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.