وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية المستوردين توقع إتفاقية شراكة مع شركة "تيك سيليوشن"

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 17:20 )
رام الله - معا - وقعت جمعية المستوردين الفلسطينيين إتفاقية إشراف وعمل إداري مع شركة ( تيك سيليوشن ) للإشراف الإداري.

حيث وقع هذه الإتفاقية محمد أبو عين منسق اعمال مجلس (Tek – Selutions) منسق أعمال مجلس الإدارة ممثلا عن الجمعية، وعن جانب شركة ( تيك سيليوشن ) الدكتور محمد صرصور رئيس مجلس إدارة الشركة.

وتهدف إتفاقية الشراكة الموقعة ما بين الجانبين إلى العمل على تعزيز الجانب الإداري في جمعية المستوردين الفلسطينيين عوضا عن العمل على الإرتقاء في مستوى الخدمات المقدمة من قبلها لكافة أعضائها ومنتسبيها من التجار والمستوردين والمصدرين الفلسطينيين.

وفي تعليقه حول هذا الموضوع قال محمد ابو عين " منسق أعمال مجلس الإدارة " أن هذه الشراكة تأتي في إطار عمل جمعية المستوردين الفلسطينيين على رفع مستوى الآداء التنفيذي للمؤسسة " لتكون قادرة على تقديم الخدمات والتسهيلات المتنوعة في الاطار التجاري والإقتصادي لكافة أعضائها ومنتسبيها " .

ومن الجدير ذكره هنا أن جمعية المستوردين الفلسطينيين تعمل وبكل ما يتوفر لديها من إمكانات وقدرات وطاقات على تفعيل دورها في خدمة قطاع الإستيراد والعاملين فيه لتكون بذلك سباقة في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات على صعيد كافة النشاطات الإقتصادية بشكل عام وعلى صعيد قطاع الإستيراد والتصدير والعاملين في هذه القطاعات على وجه الخصوص .