وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يترأس اجتماعاً للمجالس البلدية والقروية

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 17:14 )
قلقيلية - معا - ترأس العميد ربيح الخندقجي في مكتبه اليوم اجتماعاً للمجالس البلدية والقروية، بهدف بحفيز المجتمع المحلي للتسجيل للانتخابات وتحديث البيانات الانتخابية للمواطن وحضر الاجتماع رؤساء البلديات والمجالس المحلية في المحافظة.

ورحب المحافظ .. بالحضور، وحيا الجهود التي الهيئات المحلية من أجل النهوض بواقع التجمعات السكانية في المحافظ، وشد على ضرورة التكامل بين هذه الهيئات للتغلب على الإشكاليات التي أوجدها الاحتلال .

وشدد المحافظ .. على ضرورة بذل كل الجهود وتسخير طاقات الهيئات المحلية من أجل تحفيز المواطنين للتسجيل للانتخابات وتحديث بيانات المواطنين خاصة وأن أبواب التسجيل للانتخابات قد قاربت على الإغلاق، وشدد على أن التسجيل للانتخابات البلدية هو واجب وطني على كل فلسطيني لحماية الديمقراطية الفلسطينية التي نناضل من أجلها.

وحمل المحافظ .. رؤساء الهيئات المحلية رسالة يجب أن تصل كل مواطن في المحافظة، خاصة الذين بلغت أعمارهم السابعة عشرة عاماً يوم الانتخابات، وهم مدعوون للتوجه لمراكز التسجيل المنتشرة في كل قرية وبلدة من قرى وبلدات المحافظة من اجل تسجيل أسمائهم أو التحقق من أن أسماءهم مدرجة على جداول الناخبين.

وناقش المجتمعون عدة قضايا تتعلق بالآليات التي يمكن العمل بها وعلى وجه السرعة قبل أن يغلق باب التسجيل للانتخابات ، كما ناقشوا على هامش الاجتماع عدة قضايا تتعلق بالمشاريع والخارطة الاستثمارية التي يجري إعدادها في المحافظة .