وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء القمة بين المكبر ووادي النيص شهد غياب لاعبين متميزين

نشر بتاريخ: 14/03/2010 ( آخر تحديث: 14/03/2010 الساعة: 21:58 )
القدس – معا - ناصر العباسي – شهدت مباراة القمة بين جبل المكبر وترجي وادي النيص ضمن الأسبوع الثامن عشر من الممتاز "أ" غياب عدة لاعبين مميزين من كلا الفريقين , مما أئر على المستوى الفني في بعض اوقات المباراة كون هؤلاء اللاعبين يعتبرون من الركائز الاساسية ويتم الاعتماد عليهم في اللقاءات الحساسة والقوية .

ففريق جبل المكبر ومتصدر الدوري برصيد 43 نقطة غاب عنه مدافع منتخبنا الوطني والأولمبي رأفت عيد نتيجة حصوله على 3 بطاقات صفراء خلال الجولات الماضية , ويعتبر عياد صمام الأمان للنسور وظهر واضحا غيابه في لقاء الأمس خاصة ان أبناء الوادي استطاعوا الوصول الى مرمى المكبر في مرات عديدة بفضل الاختراقات من أطراف الملعب .

وغاب أيضا عن المكبر لاعب التعزيز الدولي الناميبي "كوانتيون جاكوبز" أو مثلما يسمى من قبل الجماهير بـ عبد الله الناميبي بعد سفر اللاعب للمشاركة مؤخرا مع منتخب بلاده ضمن الأجندية الدولية في يوم الفيفا الذي صادف في الثالث من آذار الجاري ولم تسمح السلطات الإسرائيلية لمنح التأشيرات اللازمة لعودة اللاعب الى الوطن والمشاركة مع فريق المكبر في بقية مباريات الدوري .

اما فريق وادي النيص فقد تاثر كثيرا وخاصة بالجبهة الهجومية عندما افتقد لجهود اللاعب عبيدي سافور وهو المهاجم الغاني الذي نجح من فرض اسمه وبقوة بعد تسجيله في معظم المباريات التي خاض بها وادي النيص لقاءات مرحلة الإياب , وسبب غياب اللاعب "سافور" هو إنتهاء تأشيرات الدخول "الفيزا" وبالتالي طالب وكيل اعماله إدارة وادي النيص بالتخلي عن اللاعب من أجل سفره الى بلاده مع إمكانية العودة مجددا رغم صعوبة الموضوع .

واللاعب الآخر الذي غاب عن وادي النيص هو المهاجم أشرف نعمان الذي اجري عملية جراحية يوم الخميس الماضي بعدما تعرض لكسر في أنفه خلال الديربي التلحمي الذي جمع فريق ترجي واد النيص مع العبيدية ضمن لقاءات الأسبوع السابع عشر .

وأصابة نعمان تعتبر ضربة موجعة لفريق وادي النيص الذي يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة , وهو من الركائز الاساسية التي يعتمد عليها الفريق خاصة انه يتمته بسرعه ومهارة عالية , وسيغيب نعمان عن فريق الوادي ما يقارب الشهر مما يعني إمكانية ابتعاده عن الملاعب حتى نهاية الدوري الممتاز "أ" .