وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البردويل يتحدث عن حملة لتشويه صورة حماس واقصائها جماهيريا

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 17:07 )
غزة- معا- قال صلاح البردويل القيادي في حركة حماس "إن هناك حملة يخطط لها ليل نهار عبر مؤسسات إعلامية يديرها خبراء من الاحتلال الاسرائيلي وأميركا وأوروبا، تهدف إلى تشويه صورة الحركة في الإعلام المرئي والمسموع، من أجل تشويه الصورة أمام الرأي العام، وفض الجماهير عنها".

وقال البردويل خلال لقاء مفتوح نظمته العلاقات العامة لحركة حماس بخان يونس بالتعاون مع مكتب النواب امس إن هذه الحملة وثيقة الصلة بالحصار ودوافعه الرامي لابتزاز الحركة في مواقفها السياسية، مشدداً "نفضل الموت على أن نتنازل عن مبادئنا وقيمنا".

وشارك في اللقاء النواب، الدكتور صلاح البردويل ويحيى موسى والدكتور خميس النجار إلى جانب رئيس بلدية خان يونس محمد الفرا.

وأضاف البردويل "لم نكن نتوقع أن العالم كله لا يعترف بالديمقراطية والتداول السلمي للسلطة وفوجئنا أن هذا كله شعارات يتغني بها العالم".

وتابع "ما أن انتهت الانتخابات في غزة إلا وفرضت علينا عقوبات تجاوزت كل الحدود الإنسانية وعاقبونا لأننا لن نسير على الخطوط التي وضعتها أميركا الاحتلال".

وأوضح البردويل أن هدف دخول الحركة في الانتخابات هي توحيد الدم وان يكون القرار واحد وان تكون هناك شراكة سياسية في صنع القرار الفلسطيني.

وأكد ان الحركة لا تخاف من الدخول في الانتخابات وقال "إن الأوروبيين اجروا استطلاعات للرأي في الضفة وأعطت نتائج ان حماس سوف تحصل على 80%".

من جهته، تحدث النائب يحيى موسى وقال: "لأول مرة حكومة الاحتلال لا تمتلك قرار الحرب وتكون مهددة وان القصة اختلفت بفضل نموذج غزة وحققنا معجزة بصمودنا أمام الحصار الإقليمي والدولي".

من جهته تحدث محمد الفرا رئيس البلدية عن الانجازات التي حققتها البلدية في ظل الحصار من اجل خدمة أبناء الشعب.

وأكد ان هدف البلدية هو الحفاظ على صحة السكان كما وعد بعدة مشاريع لتطوير البنية التحتية في المدينة ومحاربة الفوضى.