وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب أبو زنيد تدعو لهبة شعبية وتحرك عربي ودولي لحماية الاقصى

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 16:14 )
القدس - معا - دعت عضو المجلس التشريعي جهاد ابو زنيد، جماهير شعبنا الفلسطيني لهبة شعبية للتصدي لمحاولات منظمات يهودية إقتحام المسجد الأقصى المبارك لإفتتاح كنيس يهودي، مؤكدة في الوقت ذات أن نوايا الإحتلال لن تمر مرور الكرام ولن يقف أبناء شعبنا مكتوفي الايدي أمام هذه المخططات العنصرية والتي تؤدي لتدمير كافة الجهود الدولية وأيضا تعد بمثابة ضربة قاضية لجهود الإدارة الأميركية.

وتوجهت النائب أبو زنيد في بيان صحافي اليوم، لأبناء شعبنا الفلسطيني بالتصدي لمحاولات الإحتلال إقتحام المسجد الأقصى وإفشال مخططاته الرامية لتهويد القدس والمسجد الأقصى، مؤكدة ً على أنه لن نسمح للإحتلال المساس بقدسية وإسلامية المسجد الأقصى.

وحذرت النائب أبو زنيد من تدهور الأوضاع الميدانية وإندلاع مواجهات لا تحمد عقباها في المدينة المقدسة ردا على محاولات الإحتلال إستفزاز مشاعر ابناء شعبنا وسياسة الإغلاقات والحصار التي تفرضها على البلدة القديمة ومنع السكان المقدسيين من الدخول للبلدة وأيضا منع الطلبة من الذهاب الى مدارسهم.

وطالبت النائب أبو زنيد بتحرك عربي ودولي فاعل وجاد من أجل وضع حد لمساعي الإحتلال وإجراءاته العنصرية في المسجد الاقصى والقدس، مؤكدة ان الإحتلال الإسرائيلي يتحمل وحدة المسؤولية الكاملة عن تداعيات مخططاته.