وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تعلن غدا يوم غضب عام نصرة للأقصى

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 15/03/2010 الساعة: 21:43 )
غزة - معا- أعلنت الكتلة الإسلامية غد الثلاثاء يوم غضب عام نصرة للقدس والمقدسات .

وقالت ان غدا والذي هو بعنوان " القدس في العيون ... نفني ولا تهون "سيتخلله مسيرات طلابية حاشدة ستنطلق من جميع مدارس وجامعات وكليات مناطق القطاع وستجوب مدن ومحافظات غزة نصرة للمسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية .

وفى سياق متصل أكدت الكتلة مشاركتها في الاعتصام الجماهيري الحاشد والذي تنظمه وزارة الأوقاف والشئون الدينية صباح غد الثلاثاء بساحة المجلس التشريعي وذلك استنكارا للهجمة الاسرائيلية التي يشنها جيش الاحتلال ضد المقدسات ومحاولاتها المتكررة لتهويد المسجد الأقصى وضمها الحرم الابراهيمى للتراث اليهودي .

وشدد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين وائل راشد على أن الهبة الطلابية والتي ستنطلق غدا تأتى في الوقت الذي تهود المقدسات الإسلامية في القدس والضفة الغربية والمحاولات الحثيثة لجيش الإجرام الاسرائيلي لهدم الأقصى دون أن يري أي ردة فعل عربية توقف الاحتلال عن هذه الأعمال الهمجية ضد أبناء ومقدسات فلسطين ، داعيا العالم أجمع بان يهب من أجل إيقاف الاحتلال عند حده ورجوعه عما يقوم به .

وأعرب رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين عن استياء الكتلة الشديد من الهجمات المتكررة للجيش الاسرائيلي على المقدسات الفلسطينية