وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفريق الرديف للوحدات مع رديف شباب الاردن في ذكرى معركة جنين

نشر بتاريخ: 15/03/2010 ( آخر تحديث: 16/03/2010 الساعة: 19:24 )
بيت لحم - معا - في الجلسة الاسبوعية التي عقدها مجلس ادارة نادي الوحدات برئاسة نائب رئيس النادي عزت حمزة وحضور اعضاء مجلس الادارة والتي تباحث فيها جملة من القضايا الهامة فقد قرر مجلس الادارة على اجراء مباراة ودية يوم 2-4-2010 بمشاركة الفريق الرديف للنادي والفريق الرديف لنادي شباب الاردن على ملعب شباب الاردن ضمن مباريات (دورة حق العودة) في ذكرى معركة جنين .

كما اتخذ المجلس جملة من القرارات ابرزها :
- الموافقة على طلب الناطق الاعلامي بتشكيل مكتب اعلامي يضم كافة الفعاليات الاعلامية في النادي يعني بضبط العملية الاعلامية في النادي وفق اسس ومعايير محددة وتوحيدا لكافة الجهود الرامية لتوضيح صورة النادي الاعلامية من خلال توفير كافة المستلزمات الفنية والادارية للمكتب, ووفق القرار فقد تم الطلب من الناطق الاعلامي وضع مجلس الادارة بتصور واضح عن الية عمل المكتب والاسماء المقترحة للعمل فيه .

- تشكيل الوفد المشارك في مباراة الفريق القادمة امام فريق النهضة العماني في مسقط ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ويترأس الوفد زياد شلباية الى جانب مدير نشاط كرة القدم م.علي مسلم ومدير الفريق مهدي ابو قشة ومصطفى بالو موفدا اعلاميا اضافة الى الجهاز الفني والطبي و18 لاعبا يتم تسميتهم من قبل الجهاز الفني .

- تشكيل لجنة مكونة من عزت حمزة و زيد ابو حميد وعلي مسلم لدراسة المعايير التي حددها الاتحاد الاسيوي لمشاركة الفرق الأردنية في بطولات الاتحاد الاسيوي للعام 2011 .

- الموافقة على اجراء مباراة ودية يوم 2-4-2010 بمشاركة الفريق الرديف للنادي والفريق الرديف لنادي شباب الاردن على ملعب شباب الاردن ضمن مباريات (دورة حق العودة) في ذكرى معركة جنين .

- الموافقة لنادي بيت صفافة على اقامة مباراة ودية مع قدامى لاعبي الوحدات على ملعب النادي في منطقة غمدان على ان يحدد موعدها في وقت قريب لاحق .

- الموافقة على اعارة الحارس مهند كمال من حراس فئة تحت 20 سنة الى نادي الوحدة (مادبا) لموسم 2010 .

- تشكيل لجنة مكونة من زيد ابو حميد وعبد الرحمن النجار وعمر عشا لعمل دراسة ووضع مسودة نظام مقترح يعنى بتخصيص صندوق للدعم التعليمي للاعبين .

- دعوة الهيئة العامة للنادي للاجتماع السنوي الاول يوم 9-4-2010 لمناقشة التقارير الادارية والمالية حسب الانظمة المعمول بها .

- الموافقة للجنة الثقافية على اقامة معرض رسوم الاطفال الخامس تحت اسم (من اجل القدس) يوم 15-5-2010 والذي يشارك فيه طلبة المرحلة الاساسية في مدارس الوحدات والمناطق المحيطة ويشتمل المهرجان على ندوات شعر وحفل فني ودبكة شعبية .

- الموافقة للجنة الفتيان الايتام على اقامة ندوة دينية (توعوية) بعنوان (حماية المقدسات في القران الكريم) على ان يحدد موعدها والمشاركين فيها لاحقا .

- دعوة اداري فريق ت 18 و20 سنة زياد وقاد الى الاجتماع القادم لمجلس الادارة لمناقشته حول التصريحات المنسوبة اليه لوسائل الاعلام .