وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الثانوية تدعو لاستمرار المقاومة الشعبية لمواجهة الاحتلال

نشر بتاريخ: 16/03/2010 ( آخر تحديث: 16/03/2010 الساعة: 10:14 )
نابلس- معا- دعت الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس كافة ابناءها ومناصريها وجموع الطلبة الى تكثيف الانشطة الشعبية الرافضة للاحتلال واجراءاته القمعية وسياساته التوسعية في القدس.

واعربت الشبيبة في بيان وصل"معا" عن استنكارها المطلق للاجراءات الاستيطانية التوسعية في القدس على حساب سكانها الاصليين من المسيحيين والمسلمين الذين يتعرضون لسياسة تهجير ممنهجة من قبل الاحتلال.

وفي ذات السياق فقد اكدت الشبيبة الثانوية بان بيانات الشجب والاستنكار لم تعد كافية امام ما تتعرض له القدس من فرض سياسة الامر الواقع على الارض وبالتالي فقد دعت المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته الاخلاقية امام المجازر السياسية والانسانية التي تتعرض لها القدس بسكانها وكنائسها ومساجدها ومبانيها القديمة.

وذكر منسق لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس رائد الدبعي بان الشبيبة في كافة مواقعها ستقوم بتاجيج لهيب المقاومة الشعبية والهادفة الى اسماع كل العالم ان لا سلام دون القدس ولا استقرار دون القدس ولا اتفاق دونها وان الارض الفلسطينية التي تناوب على احتلالها دول وجيوش فلسطينية الوجه عربية الملامح لن تخفي حقيقتها كل محاولات المحتل لطمس وجهها العربي.