وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شارع سمسم يكرم مدراء مدارس رام الله والبيرة والقدس

نشر بتاريخ: 16/03/2010 ( آخر تحديث: 16/03/2010 الساعة: 14:23 )
رام الله- معا- كرمت مؤسسة بن ميديا للإعلام التربوي وبحضور ممثلين عن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تسعة مدراء مدارس من منطقة البيرة رام الله والقدس تثمينا لمساعدتهم في تصوير برنامج شارع سمسم التلفزيوني.

وقدم مدير عام بن ميديا داود كتاب وليلي الصايغ المديرة التنفيذية دروعا تقديرية تثمينا لدور مدارسهم في إعادة الابتسامة لأطفال فلسطين وذلك في فندق البيرة السياحي يوم الاثنين. وقد شارك في الاحتفال مديرة البرامج التربوية في الوكالة الأمريكية للإنماء كارين ايكسا ومديرة المشاريع ناديا بسيل.

وقد عبر المدراء عن سعادتهم وسعادة طلابهم لإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة بعمل تلفزيوني عالي المهنية وموجه بالأساس لأطفال فلسطين.

تم تكريم كل من مدراء المدارس التالية: مدرسة الأوائل - الجنان الأمريكية- مدرسة سانت جورج الثانوية- مدرسة سيدة البشارة للروم الكاثوليك- مدرسة الفرندز للبنات- مدرسة راهبات مار يوسف- مدرسة القبس للإعاقة البصرية- مدرسة الرجاء الأنجلية اللوثرية- مدرسة الأنجلية الأسقفية العربية.

من ناحية أخرى أنهى فريق شارع سمسم التصوير المتعلق بالأستوديو لموسمي البرنامج الرابع والخامس، ومن المتوقع انطلاق بث الموسم الرابع للنسخة الفلسطينية من شارع سمسم في الأسبوع الأخير من شهر نيسان القادم على أهم المحطات التلفزيونية في فلسطين

والمعروف إن مؤسسة بن ميديا تقوم بإنتاج 52 حلقة تلفزيونية من برنامج شارع سمسم بدعم من وكالة الإنماء الأمريكية ومؤسسات دولية أخرى.