وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ نابلس تلتقي وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية

نشر بتاريخ: 16/03/2010 ( آخر تحديث: 16/03/2010 الساعة: 13:48 )
نابلس- معا- استقبلت عنان أتيرة نائب محافظ نابلس وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة نابلس برئاسة نظام الشولي القيادي في جبهة التحرير.

وفي بداية اللقاء رحبت أتيرة بالوفد الضيف وشكرتهم على الزيارة مشيرة إلى أن هناك حراكا سياسيا نشطا يجري الآن واسرئيل الآن محشورة في الزاوية نتيجة مواقفها السياسية المتطرفة وتمسكها بالتوسع الاستيطاني على حساب المفاوضات.

وأشارت أتيرة إلى أن هذا الشهر سيصادف عدد من المناسبات الوطنية المهمة كمناسبة معركة الكرامة ويوم الأرض ومن المفروض أن تعمل وتتحضر فصائل منظمة التحرير على إحياء تلك المناسبات بطريقة لائقة ومناسبة من خلال التحشيد الجماهيري والاعلامي واعادة توجيه اهتمام الراي الى القضايا الوطنية واهمية التحرك من اجلها شعبيا.

من جهته شكر نظام الشولي نائب المحافظ على الاستقبال مؤكدا حرص جبهة التحرير على وحدة الموقف الفلسطيني، داعيا حركة حماس إلى التوقيع على الورقة المصرية وطي صفحة الانقسام لكي يتوحد الموقف الفلسطيني في مواجهة السياسات الإسرائيلية التوسعية، مؤكدا أن إسرائيل تعيش الآن مأزقا سياسيا بسبب سياسات الحكومة المتطرفة والتي لا تضع اعتبارا لا لمفاوضات ولا لقانون دولي.