وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية ديراستيا يستقبل وفدا من طالبات مدرسة بنات ديراستيا الثانوي

نشر بتاريخ: 16/03/2010 ( آخر تحديث: 16/03/2010 الساعة: 17:49 )
نابلس -معا- استقبل رئيس بلدية ديراستيا نظمي سلمان في مقر البلدية ظهر اليوم، وفداً من طالبات مدرسة بنات ديراستيا الثانوية ومعلمات من الهيئة التدريسية من اجل بحث احتياجات المدرسة من وجهة نظر الطالبات ومحاولة إيجاد حلول لهذه المشاكل بالتعاون مع البلدية، وذلك ضمن مشروع المواطنة الذي يقوم على تطبيقه مركز إبداع المعلم ووزارة التربية والتعليم في المدارس بوصفه مشروع وطني يهدف إلى تعزيز المواطنة والهوية الوطنية لدى الطلبة.

واستمع رئيس البلدية إلى الطالبات المشتركات في المشروع عن احتياجات مدرسة بنات ديراستيا الثانوية والتي تحول دون خلق بيئة تعليمية مناسبة للطالبات.

بدوره أكد رئيس البلدية على اهتمام البلدية رئيساً وأعضاءً بتوفير الاحتياجات الأساسية لمدارس وكذلك العمل الجاد مع الجهات الرسمية وفي مقدمتها وزارة التربية من أجل النهوض بالواقع التعليمي للمدارس، وقدم شكره للطالبات ولطريقة العمل مع إدارة المدرسة وباقي الطالبات لتحديد احتياجات المدرسة وتمنى للطالبات النجاح في إيجاد حلول لهذه الأولويات.

وأكد حرص البلدية على تقديم ما يلزم لحل مشكلة المظلات التي تعتبر من أهم المشاكل التي تعاني منها الطالبات خلال فصلي الصيف والشتاء، وأعرب عن فخره واعتزازه بالنتائج التي تحققها مدارس ديراستيا وخاصة في الثانوية العامة والاختبارات الوطنية في مادتي الرياضيات واللغة الانجليزية من النشاطات اللامنهجية.