وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس إدارة الهلال يطمئنون على سلامة اللاعبين أبو سليسل وجاد الله

نشر بتاريخ: 16/03/2010 ( آخر تحديث: 16/03/2010 الساعة: 17:47 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - قام وفد رسمي في نادي الهلال الرياضي بزيارة اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم عمار أبو سليسل و سامر جاد الله في منزلهما عصر أمس بعد تعرضهما لإصابة متوسطة في لقاء الهلال وخدمات رفح على ملعب رفح البلدي الأسبوع الماضي .
وضم وفد الهلال رئيس مجلس إدارة النادي السيد عامر أبو رمضان وعضو المجلس المهندس غسان سلمان والمشرف على مدرسة الكرة عاهد زقوت و الادارى للفرق الرياضية زكريا عبد الواحد ومدرب الفريق الأول توفيق الهندي والصحفي أحمد أبودياب .

وظهرت خلال الزيارة الروح المعنوية العالية لكلا اللاعبين أبو سليسل وجاد الله للعودة مرة أخرى للملاعب الخضراء والمشاركة مع الفريق الأول في بطولة كأس قطاع غزة .

وقدم اللاعبين أبو سليسل وجاد الله شكرهما العميق لمجلس الإدارة على الرعاية المتواصلة بعد إصابتهما في لقاء خدمات رفح وخاصة الادارى زكريا عبد الواحد بعد إشرافه ومتابعته كل صغيرة وكبيرة في مراحل العلاج المستمرة .

ويتلقي اللاعبين جلسات العلاج والإشراف الطبي من قبل الدكتور المتخصص فضل نعيم في مستشفي الخدمة العامة في مدينة غزة حيث يتوقع ان يستمر اللاعبين بالعلاج لفترة تتراوح ما بين شهر كامل ما بين العلاج وجلسات العلاج الطبيعي للعودة بسرعة إلى الملاعب .

وفي نهاية الزيارة تمنى مجلس إدارة النادي والمدربين عودة سريعة للاعبين المخضرمين أبو سليسل وجاد الله لصفوف الفريق الأول والمشاركة في مشوار بطولة كأس محافظات قطاع غزة وان النادي سيبقي مع جميع أبناءه اللاعبين بالفرق الرياضية .