وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو الحمص يستقبل القائم باعمال السفارة التونسية ويؤكد عمق العلاقات

نشر بتاريخ: 17/03/2010 ( آخر تحديث: 17/03/2010 الساعة: 20:15 )
رام الله- معا- أشاد الدكتور نعيم أبو الحمص أمين عام مجلس الوزراء خلال استقباله في مكتبه صباح اليوم الحبيب بن فرح القائم بأعمال السفارة التونسية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية بالعلاقات المتينة التي تربط الشعب الفلسطيني وقيادته بالشعب التونسي بقيادة الرئيس زين العابدين بن علي.

وأعرب عن تقدير القيادة الفلسطينية لوقوف القيادة التونسية وشعب تونس إلى جانب القضية الفلسطينية، واحتضان قيادة منظمة التحرير الفلسطينية في أحلك الظروف.

وأكد ابو الحمص "أننا ونحن نقف إجلالاً وإكباراً لشهداء تونس الذين امتزجت دماؤهم بدماء الشهداء الفلسطينيين على أرض تونس الشقيقة، فإننا نعاهدهم بأننا سنبقى أوفياء لدمائهم الطاهرة وذلك بتعزيز علاقات الأخوة والتعاون بتوجيهات من سيادة الرئيس محمود عباس والدكتور سلام فياض رئيس الوزراء".

من جانبه أكد السفير التونسي وقوف تونس الدائم ودعمها ومساندتها للقيادة الفسطينية وللشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ونضاله من أجل نيل حقوقه في الحرية والاستقلال وبناء دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وتقديم كل ما يساهم في بناء مؤسساتها وتعزيز اقتصادنا الوطني، وأن القيادة التونسية ستواصل جهودها في كافة المحافل لخدمة المصالح العليا للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.