وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو شنب ورئيس مجلس الشيوخ الباكستاني يحذران من التصعيد الإسرائيلي

نشر بتاريخ: 17/03/2010 ( آخر تحديث: 17/03/2010 الساعة: 20:07 )
بيت لحم- معا- حذر د. حازم أبوشنب سفير دولة فلسطين لدى الباكستان ورئيس مجلس الشيوخ الباكستاني السيد فاروق من التصعيد الإسرائيلي في القدس المحتلة وخاصة في محيط المسجد الأقصى المبارك.

وشرح أبوشنب لرئيس مجلس الشيوخ الباكستاني مجريات الأحداث في فلسطين وخاصة في البلدة القديمة من القدس وفي إجمالي الضفة الفلسطينية.

وركز رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني على وقوف بلاده بقوة إلى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله لأجل استعادة حقوقه التي سلبها الإحتلال الإسرائيلي، مؤكداً أن الباكستان لن تقبل بأقل من إقامة دولة فلسطينية مستقلة وأن تكون القدس عاصمة لها.

من جانبه أكد أبو شنب أن الحقوق الوطنية الفلسطينية لا يمكن التنازل عنها أمام فوهات البنادق أو حتى المدافع الإسرائيلية، مذكـّرا: الرئيس عباس صمد في وجه كافة الضغوطات والتهديدات الإسرائيلية وغير الإسرائيلية كما صمد الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

وشدد أبوشنب على"أن موقفنا الثابت هو أن المسجد الأقصى كله من فوقه ومن تحته ومن شماله ومن يمينه كله لنا والقدس هي العاصمة الأبدية لفلسطين".

واتفق رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني وسفير دولة فلسطين على إدانة كل عمليات الإستيطان الإسرائيلي سواء في القدس أو في أي جزء من الأراضي الفلسطينية.