وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اريحا- ورشة عمل حول مخاطر الكهرباء

نشر بتاريخ: 17/03/2010 ( آخر تحديث: 17/03/2010 الساعة: 20:36 )
اريحا- معا- نظم اتحاد الشباب الديمقراطي ورشة عمل حول مخاطر الكهرباء في مخيم عقبة جبر بالتنسيق مع نقابة الكهربائيين في محافظة أريحا والأغوار حول مخاطر الكهرباء وترشيد الاستهلاك في مقر اتحاد الشباب الديمقراطي بمشاركة 30 من طلائع الإتحاد من الطلاب والطالبات حتى سن ال17 سنة.

وقدم رئيس نقابة الكهربائيين السيد نضال حسن شرحا مفصلا عن كيفية استغلال واستعمالا الكهرباء بصورة تخدم المواطن في بيئته وعمله وبيته طرق ترشيد الاستهلاك.

كما تطرق إلى طرق الإسعاف السليمة في حال حدوث أي إصابة لأي مواطن وخاصة بعد الحادث المؤسف الذي أودى بحياة طفلة من قرية فصايل شمال مدينة أريحا نتيجة تأخر الإسعاف الفوري.

وقد تخلل الورشة نقاشات مع المشاركين وطرح الأسئلة مما زاد إثراء الورشة بالمعلومات المهمة.

وتقدم مهند أبو رحمة منسق الأنشطة في الاتحاد بالشكر والتقدير لنقابة الكهربائيين في المحافظة لدورها المميز في توعية المواطنين حول طرق الوقاية من مخاطر الكهرباء وطرق السليمة لاستعمالها.

كما ناشد الاهالى بعدم الاستهانة والعبث بالكهرباء خوفا من تحويلها إلى نقمة على المجتمع بدل أن تكون نعمة، كما شارك في الورشة مؤيد السمهوري عضو الهيئة الإدارية للاتحاد واحمد السمهوري وعيسى ضويمر أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد لجان الطلبة الثانويين.