وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى النصر للأطفال يعقد امتحانا لطلبة الطب في جامعة الأزهر

نشر بتاريخ: 18/03/2010 ( آخر تحديث: 18/03/2010 الساعة: 14:09 )
غزة- معا- عقد مستشفى النصر للأطفال بمبنى الإدارة امتحانا لطلبة السنة الخامسة بكلية الطب في جامعة الأزهر في مادة طب الأطفال، بمشاركة 24 طالب وطالبة، بعد انتهائهم من فترة التدريب العملي والنظري التي استمرت لمدة شهرين.

وشارك في لجنة الامتحان والمقابلة عدد من الأطباء وعلى رأسهم مدير المستشفى د. نبيل البرقونى رئيس اللجنة والأعضاء وضمت اللجنة كل من د.مصطفى الكحلوت المدير الطبي للمستشفى، د.سعيد صلاح مدير مستشفى الرنتيسي التخصصي، د. مجدية جودة، ود. خالد جودة من مستشفى القدس والمنتدب عن جامعة الأزهر.

وأكد الدكتور البرقوني خلال ترأسه لجنة الامتحان حرص إدارة المستشفى في ظل ما تتمتع به من دعم كامل من قبل وزارة الصحة المقالة والإدارة العامة للمستشفيات على ألا تقتصر خدماتها على الجانب الصحي وإنما لتشمل الجانب التعليمي للطلبة، مشيرا أن المستشفى على استعداد دائم في خدمة الطلبة بالتخصصات التي تعنى في طب الأطفال، منوها أن هؤلاء الطلبة سيتم الاعتماد عليهم خلال المرحلة المقبلة في خدمة مرضانا وعلاجهم.

وأعرب د. البرقوني عن تمنياته للمتقدمين للامتحان بالتوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية كما أثنى على الأطباء المشاركين من داخل المستشفى أو خارجها سواء كانوا تابعين لجهة رسمية أو أهلية.