وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برنامج الصحة في وكالة الغوث يكرم عددا من المتقاعدين في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 18/03/2010 ( آخر تحديث: 18/03/2010 الساعة: 14:39 )
نابلس- معا- قام برنامج الصحة في وكالة الغوث بتنظيم حفل تكريم لعدد من الممرضين والممرضات المتقاعدين الذين عملوا في البرنامج وذلك في قاعة مركز يافا في مخيم بلاطة بحضور عدد من مسؤولي برنامج الصحة في وكالة الغوث إضافة إلى عدد من المرضين والممرضات العاملين في عيادات ومرافق الوكالة الصحية في مخيمات نابلس وعدد من المتقاعدين وعدد من ممثلي المؤسسات المجتمعية في المخيم.

ونظم هذا الحفل تكريما وتقديرا لثلاث من المرضين الذين أنهوا خدمتهم في برنامج الصحة في وكالة الغوث وهم نعيم بدوي الذي عمل كفني أشعة لمدة تزيد على 18 سنة وماجد شاكر ندى الذي أيضا عمل ممرضا لمدة تزيد عن 26 سنة والممرضة ليلى سوداح التي عملت لمدة تزيد عن 35 سنة.

وتحدثت خولة أبو دياب رئيسة قسم التمريض في البرنامج باسم مدير برنامج الصحة في وكالة الغوث الدكتور أمية خماش، مشيدة بعطاء المرضين والممرضات المتقاعدين والجهود التي بذلوها في توصيل الخدمات الصحية للاجئين الفلسطينيين وأكدت على أهمية التواصل واستمرار العلاقة الودية والأخوية مع هؤلاء المتقاعدين.

وأفتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم قام بتلاوتها أحد الأطباء وتخلل التكريم عددا من الكلمات التي أشادت بجهود هؤلاء الممرضين والممرضات والشكر لمركز يافا على استضافة الحفل إضافة الى فقرات فنية قدمها مركز يافا الثقافي.

ووزع برنامج الصحة في نهاية الحفل الدروع التقديرية على المتقاعدين تقديرا لعملهم وخدمتهم للاجئين الفلسطينيين.