وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دورة في مهارات الاتصال مع الجمهور في محافظة أريحا

نشر بتاريخ: 18/03/2010 ( آخر تحديث: 18/03/2010 الساعة: 18:42 )
اريحا- معا- اختتم اليوم في مقر محافظة أريحا والأغوار دورة تدريبية بعنوان "مهارات الاتصال مع الجمهور" بمشاركة 17 متدربا من مديريات الزراعة والبيطرية في أريحا والقدس وطوباس واستمرت هذه الدورة 3 أيام بتنظيم من وزارة الزراعة وبالتعاون مع الإغاثة الزراعية. بحضور كامل حمبد محافظ أريحا والأغوار والمهندس علي غياضه الوكيل المساعد في وزارة الزراعة والمهندس احمد الفارس مدير مديرية الزراعة في المحافظة .

المحافظ حميد اكد في اختتام هذه الدورة على ان التعامل والتواصل مع الجمهور هو فن ويجب علينا في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية المختلفة إعطائه المزيد من الاهتمام لان الموظف الحكومي يمثل السلطة ككل في تعامله مع الجمهور ويجب عليه أن يكون قادرا على ان يعكس صورة مشرقة عن مؤسساتنا الوطنية.

من جانبه المهندس غياضة قدم الشكر للمحافظ على استضافة هذه الدورة التي تساعد في تنمية مهارات المشاركين في التوصل والاتصال مع الجمهور وتمكن العاملين في وزارة الزراعة من إيصال الرسالة الإرشادية .

وتناولت هذه الدورة التي حضر فيها المهندس سعد داغر مدير عام جمعية المهندسين العرب في فلسطين اليات الاتصال الفعال مع الجمهور و أساليب الاتصال ومعيقات وكيفية استخدام مهارت الاتصال في الارشاد الزراعي.