وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس المفتوحة تكرم طلبتها المتفوقين في دورا

نشر بتاريخ: 19/03/2010 ( آخر تحديث: 19/03/2010 الساعة: 19:58 )
الخليل-معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة منطقة دورا التعليمية حفل تكريم للطلبة المتفوقين وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة في ساحة المنطقة.

وقد حضر الاحتفال د.تيسير أبو ساكور مدير المنطقة التعليمية والأستاذ جواد أبو صبيح المساعد الأكاديمي والمشرفين الاكاديميين والاداريين في المنطقة التعليمية وعدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية ومدراء المؤسسات المدنية والعسكرية في المنطقة وأهالي الدارسين المتفوقين وعدد من الدارسين في المنطقة التعليمية.

وبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها طه العواودة وهو احد الدارسين المتفوقين ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
والقى د.تيسير أبو ساكور مدير المنطقة كلمة رحب فيها بالمشاركين في الحفل، مشيرا إلى الانجازات التي حققتها الجامعة على صعيد التعليم الالكتروني لإتاحة الفرصة للدارسين بسهولة تامة في ظل هذه الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة وثمن أبو ساكور دور الداعمين لمسيرة الجامعة من مختلف المؤسسات والجهات المحلية.

ودعا الدارسين إلى مزيد من التفوق والاجتهاد، مشيدا بجهود ا.د.يونس عمرو في رفعة الجامعة حتى أصبحت منارة تعليمية يهتدي بها الظامئون للعلم وبارك للمتفوقين وتمنى لهم مزيدا من التقدم.

ثم تحدث الأستاذ محمد أبو زهرة ر.ق. شؤون الطلبة في المنطقة، مستعرضا الانجازات التي حققتها دائرة شؤون الطلبة بشكل عام وقسم شؤون الطلبة في المنطقة بشكل خاص مشيرا إلى دور القسم في النصح. وحث الدارسين على المنافسة والوصول إلى ما وصل إليه زملاؤهم وتمنى للمتفوقين أيضا التفوق في الحياة العملية.

وألقى رئيس مجلس اتحاد الطلبة موسى العتال كلمة هنأ فيها الدارسين على تفوقهم وتمنى لهم تفوقا دائما في حياتهم العلمية والعالمية.

وألقت الدارسة المتفوقة جيهان الزير قصيدة بعنوان "الصمت".وشكرت الدارسة صابرين العواودة في كلمة المتفوقين إدارة الجامعة على رعايتها للدارسين وحرصها على تحقيق التفوق. وأشار إلى أن الجامعة أعادت الأمل وأتاحت الفرصة للالتحاق بالتعليم لعدد كبير من الدارسين الذين لم تتح لهم الجامعات الأخرى تلك الفرصة. وتوجه بطلب من رئيس الجامعة ببناء مقر للجامعة يليق باسمها وعدد الدارسين فيها وشكرت أيضا المشرفين الذين كان لهم دورا في تفوقهم وقد عرجت على يوم المرأة ويوم الأم وهنأت الأمهات على تفوق بناتهن متمنية أن يبقى الأهل داعمين لأبنائهم.

وتم في نهاية الحفل تم تكريم (32) دارسا ودارسة بتوزيع الشهادات والهدايا المقدمة لهم من الجامعة ومن مجلس اتحاد الطلبة.