وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بيت عوا تكرم طالباتها المتفوقات

نشر بتاريخ: 20/03/2010 ( آخر تحديث: 20/03/2010 الساعة: 12:21 )
الخليل- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ فوزي أبو هليل كرمت مدرسة بيت عوا الثانوية طالباتها المتفوقات في حفل مهيب, شارك فيه مدراء المدارس ورؤساء الأقسام في مديرية التربية والعليم جنوب الخليل , وعدد كبير من أولياء أمور الطالبات والهيئات التدريسية.

في بداية الحفل رحبت مديرة المدرسة الآنسة بدرية السويطي بجميع الحضور شاكرة لهم توجيههم واهتمامهم ودعمهم الذي يعتبر السبب الرئيسي في نجاح الطلبات وتفوقهن.

من جهته أكد مدير التربية الأستاذ فوزي أبو هليل على أهمية مثل هذه الاحتفالات التي تعزز ثقة الطالب بنفسه وتشعره بأهمية ما حققه من نجاح، مشدداً على تميز هذه المدرسة التي حصلت على المرتبة الأولى في العام الماضي في نسبة النجاح في الفرع العلمي للثانوية العامة لعام 2008-2009 مضيفا أن هدف المديرية هو رعاية المتفوقين والمتميزين

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات التي تعبر عن وجود مواهب متعددة لدى الطالبات المتفوقات اللواتي يتقن الغناء والتمثيل والخطابة والشعر.

في نهاية الاحتفال كرم مدير التربية 42 طالبة من جميع الشعب من الصف السابع حتى الصف الثاني عشر لحصولهن على مراتب متقدمة متمنياً لهن مزيدا من التقدم والنجاح.

ومن الجدير بالذكر أن مدير التربية قد افتتح بازار خيري أعدته طالبات مدرسة بنات دير سامت الثانوية حيث أعدت الطالبات بالتعاون مع معلمة التدبير المنزلي و بدعم من جميع أعضاء الهيئة التدريسية وجبات سريعة و معجنات ومسليات حيث يتم بيعها لطالبات المدرسة بأسعار رمزية، كما سيتم ريع الناتج في تطوير المدرسة ودعمها.

من جهته أكد أبو هليل أن هذه الخطوة تعتبر من المبادرات الرائدة التي تعبر عن انتماء طالبتنا الى مدرستهم و مدى اهتمامهم بتطويرها ودعمها.