وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو المارد الاهلاوي يعصفون شباك صوريف برباعية جميلة

نشر بتاريخ: 20/03/2010 ( آخر تحديث: 20/03/2010 الساعة: 14:09 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - في مباراة ودية استعدادا لدوري الناشئين الاسبوع المقبل استضاف ناشئو المارد الاهلاوي اشقائهم نادي صوريف على ستاد الحسين بن علي الدولي يوم أمس .

الشوط الاول: دخل الاهلاوية الصغار بثقة الكبار حيث ضغط المارد الاهلاوي منذ الدقائق الاولى ، في الدقيقة العاشرة سدد محمد الجعبري من خارج القوس فكان الحارس لها بالمرصاد حيث استمر الهجوم الاهلاوي ليحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة عشر للاهلي ترجمها علاء الجعبري بدقة واتقان على يمين الحارس مما زاد ثقة الاهلاوية الصغار ، في الدقيقة 25 راوغ الخطيب اكثر من لاعب ليرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها حمزة غيث لتحف العارضة بقليل حيث ضغط نادي صوريف لكي يعدل النتيجة فكان الدفاع الاهلاوي لهم بالمرصاد .

في الدقيقة 30 لاعب صوريف يراوغ الدفاع ويسدد من فوق الحارس فاستبسل مهند زلوم فاخرج الكرة من خط المرمى حيث استفاق لاعبو الاهلي.
في الدقيقة 35 تلاعب مدافعون صوريف في الكرة من خطئ خارج استغلها المتـألق حمد الجعبري فسدد من فوق الحارس ليعلن الهدف الثاني للمارد الاهلاوي وعليه انتهى الشوط الاول بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني : ضغط صوريف ليقلص الفارق فنال ما اراد في الدقيقة 55 من ركلة جزاء ترجمها بنجاح اسنفاق المارد الاهلاوي حيث اجرى مدرب الناشئين الكابتن علاء الزعتري تبديلات تكتيكية زادت من تألق الفريق ، في الدقيقة 75 سدد البديل فراس بالي كرة صاروخية من وسط الملعب لتعانق الشباك معلناً الهدف الثالث ، في الدقيقة 77 خرج محمد الجولاني بالكرت الاحمر ، في الدقيقة 80 احتسب ركلة جزاء لصوريف تصدى لها الحارس المتألق كامل شاهين بنجاح ، في الدقيقة 85جاءت رصاصة الرحمة من حمزة غيث بتسديدة متقنة ، في الدقيقة 88 طرد الحكم اللاعب يوسف الهول من صوريف وزيد القواسمي من الاهلي وعليه انتهت المباراة (4-1) للاهلي .