وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز بلدنا الثقافي يزور بيت النقاهة للمسنات في البيرة

نشر بتاريخ: 21/03/2010 ( آخر تحديث: 21/03/2010 الساعة: 17:19 )
رام الله- معا- نظم متطوعو مركز بلدنا الثقافي نشاطا تطوعيا بمناسبة عيد الأم، حيث زار المتطوعون جمعية الاتحاد النسائي العربي ، بيت المسنين في مدينة البيرة، وقدموا الزهور للأمهات والعاملات في الجمعية

استقبل الوفد السيدة منتهى جرار رئيسة الجمعية، التي أعربت عن شكرها لهذه اللفتة الكريمة من مركز بلدنا، كما ثمنت على أهمية العمل التطوعي، والتكافل الاجتماعي ودور الجمعية في رعاية المسنات وتقديم الرعاية لهم.

و أكدت السيدة ربا عودة منسقة مشروع الشراكة من اجل التنمية على أهمية دور الجمعية في رعاية المسنات، وان الأم الفلسطينية ليس لها عيد واحد ، بل كل يوم هي عيد لها، حيث إن الأم الفلسطينية هي من أنجبت وربت وعلمت وقدمت التضحيات، فهذه الأم تحتاج إلى كل الرعاية والحنان.
ومن جهته أكد شادي جرادات المدير التنفيذي لمركز بلدنا الثقافي، على دور الجمعية في رعاية المسنات، وأهمية التعاون والتنسيق والتواصل مع هذه الجمعيات التي تعمل على رعاية المسنات، مؤكدا أن أولائك الأمهات بحاجة إلى التواصل الدائم والزيارات الدائمة من كافة المؤسسات والهيئات الاجتماعية. وشدد على أهمية العمل التطوعي في سبيل المحافظة على التواصل الذي يعتبر من أهم ركائز التواصل الاجتماعي ومن ضمن رسالة مركز بلدنا الثقافي.
وقام متطوعو مركز بلدنا الثقافي بترتيب وتنظيف الحديقة الخلفية لبيت المسنين، التي تعتبر من أهم أقسام بيت المسنات التي يستخدموها للترفيه والجلوس في الهواء الطلق في فترات الصباح والظهيرة.