وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل بعنوان" الجيل الرابع من مهارات الاتصال والقيادة"

نشر بتاريخ: 22/03/2010 ( آخر تحديث: 22/03/2010 الساعة: 10:40 )
نابلس- معا- عقد مركز بناء المعلومات" IBC "ورشة عمل بعنوان "الجيل الرابع من مهارات الاتصال والقيادة" في قاعة سامي طه في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وقدم ورشة العمل المدرب طالب طلال ادكيدك المساعد الشخصي للدكتور ابراهيم الفقي والحائز على درجة الماجستير في اساليب التدريس.

وتحدث المدرب في الورشة عن البرمجة اللغوية العصبية في مجال الاعمال ونتائجها وهو يعد مدرباً دولياً فيها، كما تحدث ايضا عن مهارات الاتصال والمهارات القيادية والاشرافية وهو يعد مدربا دوليا في كلا المجالين في فلسطين والاردن ومصر.

وحضر الورشة جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول والعديد من اداريي الشركات والجمعيات في محافظة نابلس منها: مجموعة عنبتاوي، سوق فلسطين للاوراق المالية، مصنع الراجح، مركز عمره لتقنية المعلومات، بالاضافة الى مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في مركز بناء المعلومات.

وشهدت ورشة العمل استحسان الحاضرين حيث علق الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية، قائلا: "ورشة عمل رائعة، اسلوب متميز للمحاضر، مفيدة جدا لحياتنا العملية لتحقيق النجاح والتميز".

كما علق مدير التخطيط والتطوير الاداري في مجموعة عنبتاوي المهندس شادي دراغمة، قائلا:" ورشة عمل تنير الطريق الى كيفية رسم وتطوير البرامج التدريبية اللازمة لتنمية القدرات البشرية ورفع عنانها ".

كما اشاد الحاضرون بالجهود الكبيرة في التنظيم والتجهيزات المميزة، والمستوى الفريد للمدرب الذي يعقد مركز بناء المعلومات معه مجموعة من الدورات الاقتصادية أبرزها البرمجة اللغوية العصبية، المهارات القيادية والاشرافية، فن اعداد التقارير، اضافة الى العديد من البرامج المختلفة والتي تعتبر من اكثر المجالات التدريبية أهمية على مستوى رجال الاعمال والشركات والجامعيين.