وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الاتصالات تنتخب لجان الدورة السابعة ببيت لحم وطولكرم

نشر بتاريخ: 22/03/2010 ( آخر تحديث: 22/03/2010 الساعة: 18:21 )
نابلس -معا- انتخبت نقابة العاملين بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – فرع بيت لحم اليوم، خمسة أعضاء هيئة إدارية جدد في دورتها السابعة للعام 2010

وذكرت النقابة الفرعية إن عدد الناخبين من الاعضاء وصل 58 عضوا، وان الانتخابات جرت في أجواء سادتها الديمقراطية والتعددية المنظمة بشكل يحقق مصالح العاملين في هذا القطاع ويحسن من واقع عملهم في ظل وجود نقابة قوية داخل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وشارك في اللجنة التحضيرية للانتخابات كل من محمد فايز رئيس نقابة الخليل وحابس ابو الرب رئيس نقابة الادارة العامة وسعيد زبيدي وخالد حج محمد من التنظيم النقابي ومن وزارة العمل ناصر العزة. وتم انتخاب كل من امجد الزبون- أنور عايش- محمد سند - احمد زماعرة- ومحمد صلاح.

في حين أنجزت النقابة الفرعية للاتصالات في محافظة طولكرم انتخاباتها برعاية الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وبدعم من المشروع التثقيفي النقابي الفلسطيني الدنمركي، وقد تم توزيع المناصب على الخمسة الأوائل المنتخبين وهم: غالب أعمر – رئيساً ، قتيبة ماضي – نائبا للرئيس، عمار جمعة – أمينا للسر، عبد الرحيم عبد الدايم – أمينا للصندوق، وعادل نوفل – علاقات عامة .