وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجان الاقليمية للتخطيط والبناء في نابلس وجنين تتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 11:03 )
رام الله- معا- عقدت اللجنة الاقليمية للتخطيط والبناء في محافظة نابلس اجتماعا برئاسة مدير عام الحكم المحلي رئيس اللجنة الاقليمية خالد اشتيه وسكرتير اللجنة وبحضور مندوبي وزارات السلطة المنضوية في عضويتها، حيث ناقشت (16) ملفا واتخذت عددا من القرارات.

وقررت اللجنة الموافقة على ترخيص عيادة بيطرية في النصارية، الموافقة على مشروع سياحي في الباذان، الموافقة على ايداع مشروع تفصيلي للاعتراض في بيت وزن خاص بلبلدية نابلس، الموافقة على ايداع مشروع تفصيلي للاعتراض خاص بلجنة التنظيم المشتركة في بيت ايبا والموافقة على اعلان ثلاثة مشاريع تفصيلية للتنفيذ لبلدية نابلس.

كما قررت الموافقة على مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض 12م لمشروع استثماري باراضي طلوزة ورفعه لمجلس التنظيم الاعلى، الموافقة على ايداع مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض 12م لمشروع استثماري باراضي اجنسنيا للاعتراضات، الموافقة على الاستمرار باجراءات الترخيص لبركس حيواني بشرط احضار موافقة كافة الشركاء في اراضي بيت ايبا، الموافقة على ترخيص سكن زراعي في اراضي تل واخر في بيت امرين وترخيص سكن ج في قرية يتما وترخيص سكن في قرية الباذان، الموافقة على ترخيص مركز ثقافي رياضي في قرية روجيب واعادة مشروع استثماري لغايات الاسكان في اراضي طلوزة للتقيد بالشروط.







عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين برئاسة الأخ م. إياد خلف نائب مدير عام الحكم المحلي في محافظة جنين وبحضور مدير دائرة التنظيم والتخطيط العمراني في المديرية وممثلين عن الوزارات ذات العضوية في اللجنة حيث تم :
1- تم مناقشة موضوع مقالع الحجر في منطقة الكفير حيث تقرر أن تقوم كل مديرية مختصة بتزويد اللجنة بالشروط المرجعية التي يخصها في الجلسة القادمة .
2- المصادقة على رخصة بناء في كفرراعي .
3- منح الموافقة المبدئية لتشغيل مصنع كاتش أب في سيلة الظهر .
4- مناقشة العديد من الإعتراضات على مخطط هيكلي بلدة جبع وإتخاذ التوصيات المناسبة لمجلس التنظيم الأعلى .




عقدت اللجنة الاقليمية للتخطيط والبناء في محافظة نابلس برئاسة مدير عام الحكم المحلي – رئيس اللجنة الاقليمية خالد اشتيه وسكرتيراللجنة وبحضور مندوبي وزارات السلطة المنضوية في عضويتها، حيث ناقشت (10) ملفات واتخذت القرارات التالية:-
- الموافقة على ترخيص خمسة ابنية سكن زراعي في كل من (اجنسنيا، مادما، روجيب، صرة، الناقورة).
- الموافقة على ترخيص بناء في قرية الساوية بشروط.
- الموافقة على ترخيص بناء سكن (أ) في قرية صرة واخر في قرية عورتا.
- الموافقة على افراز زراعي عدد اثنان في اراضي طلوزة.