وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكارنه: انتخابات نقابة الموظفين العموميين خلال العام الحالي

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 13:38 )
طولكرم- معا- أعلن بسام زكارنة رئيس نقابة الموظفين العموميين، أنه سيتم خلال العام الحالي إجراء إنتخابات لنقابة الموظفين في الوظيفة العامة، داعياً الموظفين للمشاركة فيها لاختيار قيادة جديدة تواصل مسيرة النضال المطلبي إلى جانب النضال الوطني.

جاء حديث زكارنه خلال زيارته لطولكرم، استهلها بلقاء المحافظ العميد طلال دويكات في مكتبه بمقر المحافظة.

وأكد زكارنة على سعي النقابة للحفاظ على مصالح وحقوق الموظفين، والعمل على وجود مؤسسات قوية تكون ركائز متينة في بناء الدولة الفلسطينية، مشيراً أن ما يحكم العلاقة بين الحكومة والنقابة هو القانون لتحقيق مصلحة المؤسسة والموظف.

وحول الانتخابات المحلية القادمة، شدد زكارنة على ثقته بقطاع الموظفين ودورهم، مشيراً أن مرجعيتنا هي منظمة التحرير الفلسطينية وعلى حق شعبنا في النضال والمقاومة لنيل حقوقه الوطنية، مشدداً أن المقاومة الشعبية هي إحدى خياراتنا في مواجهة الاحتلال.

بدوره، دعا العميد دويكات الموظفين إلى المشاركة الفاعلة في عملية الإنتخايات المحلية القادمة، لا سيما وأن قطاع الموظفين قطاع عريض ويستطيع أن يقوم بدور بارز لإنجاح قائمة منظمة التحرير من أجل الحفاظ على المشروع الوطني.

واشاد دويكات بدور النقابة في متابعة قضايا الموظفين لإنصافهم وإعطائهم حقوقهم، مؤكداً إصرار شعبنا على إستمرار النضال لإنجاز عملية التحرير وبناء المؤسسات تمهيداً لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.