وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من قيادة فتح بنابلس يلتقي نقيب الصيادلة في فلسطين

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 13:24 )
نابلس- معا- التقى وفد من قيادة فتح بنابلس الدكتور فواز صيام نقيب الصيادلة في فلسطين بمقر نقابة الصيادلة بنابلس.

وضم وفد فتح بنابلس المهندس يوسف القرم نائب امين السر والقيادي حسني عودة منسق التأمين الصحي الخاص "احرار " وعضو لجنة الإقليم عرفات حنو مسؤول لجنة العلاقات العامة لحركة فتح بنابلس ومنسق لجنة الاعلام والجمعيات غير الحكومية محمد حمدان.

ورحب د.صيام بوفد الحركة معبراً عن احترامة واعتزازة بالجهود التي تبذلها الحركة تجاه ابناء شعبنا من اجل تعزيز صمودهم.

وقدم صيام شرحا عن اليات العمل والجهود التي تبذلها نقابة الصيادلة في فلسطين من اجل ضبط مهنة الصيادلة وبشكل دقيق لما يقع على كاهلهم من امانة كبيرة تستدعي المتابعة اليومية من فحص الادوية للتأكد من صلاحيتها وفعاليتها وكذلك توحيد اسعار الدواء في كافة الصيدليات في الوطن.

واضاف ان الهيئة العامة لنقابة الصيادلة انهت اعداد مشروع قانون الصيدلة في فلسطين وقدمته للجهات الرسمية تمهيداً لأقرارة بشكل نهائي.

بدورهم اكد وفد قيادة فتح عن اعتزازه بالدور الذي تقوم به نقابة الصيادلة في فلسطين وخاصة فيما يتعلق بالدور الخاص الذي يتم من خلاله متابعة يومية للصيدليات للوقوف على صلاحية الدواء وفعاليته، واكدوا على ضرورة اللالتزام بالاسعار المحددة من قبل النقابة، كما عبروا عن وقوفهم ودعمهم للنقابة تجاه اي مساس بالقانون.

وكان في استقبال الوفد كل من د.الصيدلاني فواز صيام والدكتور الصيدلاني ايمن الخماش امين سر النقابة والدكتور الصيدلاني ناصر النمر نائب امين سر النقابة والدكتورة الصيدلانية هدى اللحام مسؤول الدائرة الاجتماعية بالنقابة.